جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب حسن السعود منتقدا المادة 308 : "لن اشرعن نص يخالف شرع الله"
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

النائب حسن السعود منتقدا المادة 308 : "لن اشرعن نص يخالف شرع الله"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عبر النائب حسن السعود ، الثلاثاء، عن رفضه الابقاء على المادة 308 في قانون العقوبات ، معللا ذلك بعدم شرعنة نص يخالف شرع الله.

وتنص المادة 308 من قانون العقوبات على اعفاء المدان بجريمة الاغتثصاب من العفقوبة ووقف الملاحقة القانونية بحقه في حال تزوج من ضحيته.

وطالب السعود عبر "جفرا نيوز" بإلغاء المادة لسماحها بإفلات مرتكبي الاعتداءات الجنسية على الاطفال في جرائم المواقعة وهتك العرض من العقاب ، ولإمكانية تفادي المغتصب من العقاب،ووقوع الضحية في قفص الاساءة والاستغلال

وبين السعود انه سيقف مع الغاء المادة من القانون ، حين التصويت على "تقنينها" كما وردت من الحكومة ، وسيطالب بالغاء نص كاملا ، ولعدم وجود حياة زوجية سليمة للضحية.