جفرا نيوز : أخبار الأردن | 3.5 دينار شهريا فقط تمنحك تغطية تأمينية لعلاج أمراض السرطان من شركة الشرق العربي للتأمين
شريط الأخبار
الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق
عاجل
 

3.5 دينار شهريا فقط تمنحك تغطية تأمينية لعلاج أمراض السرطان من شركة الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - 3.5 دينار شهريا تمنحك تغطية تأمينية بسقف خمسون ألف دينار سنوي مع برنامج "أمان" من شركة gig | الشرق العربي للتأمين لعلاج أمراض السرطان، لحماية نفسك وعائلتك بتغطية شاملة ومتكاملة لعلاج المرض, إذ يمنح برنامج أمان المستفيدين خدمات تأمينية طبية بتغطية كاملة ومميزات فريدة داخل وخارج المستشفى من إقامة درجة أولى وعناية حثيثة وفحوصات مخبرية وأتعاب الطبيب والاستشارات الطبية، وعمليات تجميلية وترميمية لمرضى سرطان الثدي وغيرها من التغطيات الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الشرق العربي للتأمين، تسعى دائماً لتؤمّن منتجات تمتاز بالشمولية لحماية العملاء وعائلاتهم من خلال دراسة عميقة للسوق المحلي ومعرفة متطلباتهم، وضمان تلبية كافة متطلبات المريض.

ومن هنا حرصت الشركة دائماً على توسعة الشبكة الطبية وهو ما نجحت به حيث أنها تمتلك أكبر شبكة طبية، من أقوى وأعلى الكفاءات الطبية.

كما أن وجود الشركة ضمن مجموعة الخليج للتأمين من شأنه تطوير البرامج بشكل مستمر حيث أن من أولويات المجموعة هو طرح كل ما هو جديد أو تطوير البرامج الحالية لتقديمها بأعلى المعايير العالمية.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 06-5609888