جفرا نيوز : أخبار الأردن | ردا على تغليظ العقوبات ورفع الغرامات..الدغمي منتقدا : "والله لنجرم كل المواطنين"
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

ردا على تغليظ العقوبات ورفع الغرامات..الدغمي منتقدا : "والله لنجرم كل المواطنين"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

استمر الناب المخضرم عبد الكريم الدغمي في توجيه انتقادات لتغليظ الحكومة العقوبات ورفع الغرامات ، في مشروع معدل لقانون العقوبات لسنة 2017.

وقال الدغمي في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الثلاثاء ، : "نسب رفع الغرامات في مشروع القانون المعدل لقانون العقوبات الله ما قالها" ، معبرا بذلك عن رفضه لرفع الغرامات بنسب مهولة..

واضاف الدغمي قائلا : "راح نطلع من المجلس لنشوف انه جرمنا كل المواطنين".

وجاء حديث الدغمي في المادة 71 من مشروع القانون والتي تنص على : " تعديل المادة التي تنص على ان (يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تزيد على خمسة وعشرين دينارا او باحدى هاتين العقوبتين من اقدم بدون اذن) والاستعاضة عنها بعبارة (يعاقب بالاشغال المؤقتة وبغرامة لا تقل عن خمسة الاف دينار كل من أقدم على التنقيب عن المياه تحت الارض واجرى حفريات تبعد عن ضفاف المجاري ومعابرها ، او نزع حجارة او تراب او رمل ، والقيام بأعمال من شانها التأثير على كمية المياه.

وعلق النائب محمد الزبن بالقول : " بهذة العقوبات والغرامات وكأن الحكومة تقول للمواطنين اعملوا ثورة لانكم مهددين في اي لحظة بالسجن".

ولقي حديث الدغمي صدى واسع لدى مجلس النواب، ليرفض الاخير تغليظ عقوبات في الجرائم الواردة أعلاه.