شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

الطراونة لـ الطراونة : حرام عليك !

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس


احتج النائب مصلح الطراونة على اداء رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة والطريقة التي ادار فيها التصويت على الغاء المادة 308 من مشروع قانون العقوبات.

وقال النائب مصلح الطراونة موجها حديثه لرئيس المجلس : "حرام عليك الي سويته التصويت وطريقته خطأ".

واحتج العديد من النواب على طريقة ادارة رئيس المجلس عاطف الطراونة للتصويت ، من بينهم النائب محمد الزبن وأخرون.

وشهدت الجلسة انتقادات وصخب شديد حول المادة 308 من قانون العقوبات ، والتي تنص على اعفاء المغتصب من العقوبة والملاحقة القانونية في حال تزوج الضحية .

لكن اللجنة القانونية النيابية خالفت الحكومة وقامت بتقنين الحالات ونسب الاعفاء بعد استماعها لاراء ووجهات نظر الجهات الدينية ووجهاء وشيوخ العشائر.

وافع رئيس اللجنة النائب مصطفى الخصاونة عن وجهة نظر اللجنة بالقول : لن نخضع الى املاءات وتوجيهات المنظمات الدولية وأمريكا.