جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة لـ الطراونة : حرام عليك !
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

الطراونة لـ الطراونة : حرام عليك !

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس


احتج النائب مصلح الطراونة على اداء رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة والطريقة التي ادار فيها التصويت على الغاء المادة 308 من مشروع قانون العقوبات.

وقال النائب مصلح الطراونة موجها حديثه لرئيس المجلس : "حرام عليك الي سويته التصويت وطريقته خطأ".

واحتج العديد من النواب على طريقة ادارة رئيس المجلس عاطف الطراونة للتصويت ، من بينهم النائب محمد الزبن وأخرون.

وشهدت الجلسة انتقادات وصخب شديد حول المادة 308 من قانون العقوبات ، والتي تنص على اعفاء المغتصب من العقوبة والملاحقة القانونية في حال تزوج الضحية .

لكن اللجنة القانونية النيابية خالفت الحكومة وقامت بتقنين الحالات ونسب الاعفاء بعد استماعها لاراء ووجهات نظر الجهات الدينية ووجهاء وشيوخ العشائر.

وافع رئيس اللجنة النائب مصطفى الخصاونة عن وجهة نظر اللجنة بالقول : لن نخضع الى املاءات وتوجيهات المنظمات الدولية وأمريكا.