جفرا نيوز : أخبار الأردن | الخصاونة لـجفرا نيوز : لم اقدم استقالتي من القانونية والمجلس صاحب الولاية بالإقرار
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

الخصاونة لـجفرا نيوز : لم اقدم استقالتي من القانونية والمجلس صاحب الولاية بالإقرار

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

نفى رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب د.مصطفى الخصاونة لـجفرا نيوز ما تردد في بعض وسائل الاعلام حول تقديمه استقالته من رئاسة اللجنة وعدد من اعضائها .

و قال الخصاونة مستنكرا لجفرا نيوز لا علم لدي بتقديم استقالتي احتجاجاً على الغاء المادة 308 من قانون العقوبات، مشددا على ان هذه اقاويل و احاديث لا اساس لها من الصحة ، و مؤكدا على ان مجلس النواب صاحب الولاية باقرار او رفض اي مادة او تشريع.

وكانت مواد صحفية اشارت الى الخصاونة و (٣) من أعضاء اللجنة القانونية على الأقل قدموا استقالاتهم من اللجنة احتجاجاً على "الاسلوب والاجراء المخالف للنظام الداخلي" خلال اقرار المادة ٣٠٨ .