جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد تحديه من قبل النائب السعود عبر جـفرا نيوز .. حزان يرد : انا مستعد " للمباطحة " !!
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

بعد تحديه من قبل النائب السعود عبر جـفرا نيوز .. حزان يرد : انا مستعد " للمباطحة " !!

جفرا نيوز

بعد يومین من تحدي النائب يحيى السعود للنائب الصھیوني اورن حزان بالمنازلة " المباطحة " عند الجسر ، خرج حزان الى الاعلام العبري لیقول: أنا مستعد للقائه – يعني السعود - عند الجسر بعد صیام 'خراب الھیكل' المزعوم.

وكان النائب يحیى السعود قد دعا حزان الى المنازلة عند الجسر و" المباطحة " عبر جـفرا نيوز ، وأثار اھتمام الإعلام الصھیوني إلى النائب الإسرائیلي أورن حزان، دعاه فیه لمنازلته 'عند الجسر' في أعقاب تغريدة مستفزة كتبھا النائب الإسرائیلي.

وكان النائب السعود قد رد على ما كتبه الصھیوني الذي قال في تغريده له: 'يبدو أن جیراننا شرقي نھر الأردن، أولئك الذين نسقیھم ونحرس 'على مؤخرتھم' لیل نھار، بحاجة إلى تأديب من جديد'، بتسجیل مصور مع مندوب جـفرا نيوز "جمال فخيدة " قبيل تشييع جنازة الشهيد محمد الجواودة ، واصفا حزان أنه شخص تافه معة ونذل، ودعاه إلى لقائه عند الجسر (جسر الملك حسین) للمنازعة وجھا لوجه، مضیفا أن حزان مختبئ وراء الولايات المتحدة التي تحمي إسرائیل.

وبحسب ما نقله موقع صحیفة 'معاريف'، فقد شتم النائب الیھودي المتشدد عضو مجلس النواب الاردني وابدى استعداده للقائه عند جسر ألنبي ولمواجھته وإتمام صفقة معه.

وقال: سأعید أخوته العرب الذي يطلقون على أنفسھم 'فلسطینیین'، إلى بیوتھم في الأردن والدول العربیة اذا انتصر عليه