جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد تحديه من قبل النائب السعود عبر جـفرا نيوز .. حزان يرد : انا مستعد " للمباطحة " !!
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

بعد تحديه من قبل النائب السعود عبر جـفرا نيوز .. حزان يرد : انا مستعد " للمباطحة " !!

جفرا نيوز

بعد يومین من تحدي النائب يحيى السعود للنائب الصھیوني اورن حزان بالمنازلة " المباطحة " عند الجسر ، خرج حزان الى الاعلام العبري لیقول: أنا مستعد للقائه – يعني السعود - عند الجسر بعد صیام 'خراب الھیكل' المزعوم.

وكان النائب يحیى السعود قد دعا حزان الى المنازلة عند الجسر و" المباطحة " عبر جـفرا نيوز ، وأثار اھتمام الإعلام الصھیوني إلى النائب الإسرائیلي أورن حزان، دعاه فیه لمنازلته 'عند الجسر' في أعقاب تغريدة مستفزة كتبھا النائب الإسرائیلي.

وكان النائب السعود قد رد على ما كتبه الصھیوني الذي قال في تغريده له: 'يبدو أن جیراننا شرقي نھر الأردن، أولئك الذين نسقیھم ونحرس 'على مؤخرتھم' لیل نھار، بحاجة إلى تأديب من جديد'، بتسجیل مصور مع مندوب جـفرا نيوز "جمال فخيدة " قبيل تشييع جنازة الشهيد محمد الجواودة ، واصفا حزان أنه شخص تافه معة ونذل، ودعاه إلى لقائه عند الجسر (جسر الملك حسین) للمنازعة وجھا لوجه، مضیفا أن حزان مختبئ وراء الولايات المتحدة التي تحمي إسرائیل.

وبحسب ما نقله موقع صحیفة 'معاريف'، فقد شتم النائب الیھودي المتشدد عضو مجلس النواب الاردني وابدى استعداده للقائه عند جسر ألنبي ولمواجھته وإتمام صفقة معه.

وقال: سأعید أخوته العرب الذي يطلقون على أنفسھم 'فلسطینیین'، إلى بیوتھم في الأردن والدول العربیة اذا انتصر عليه