شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

مصافحة تاريخية بين وزيري خارجيتي إيران والسعودية في اسطنبول

جفرا نيوز

التقى وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف نظيره السعودي عادل الجبير على هامش الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الاسلامي من اجل دراسة التطورات المتعلقة بالقدس المحتلة والمسجد الاقصى.
وانتشرت صور مصاحفة الوزيرين على نطاق واسع فور التقاطها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت وكالات الأنباء الإيرانية إن الوزيران تبادلا الحديث بعد أن تصافحا.
ووصف ظريف مصافحة الجبير واحتصانه بأنها خطوة عادية في العرف الدبلوماسي مضيفا أن سبب ذلك هو الاحترام المتبادل والصداقة القديمة بينهما.
وكان الوزيران وصلا الى اسطنبول صباح اليوم الثلاثاء للمشاركة في الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الاسلامي من أجل دراسة احدث التطورات المتعلقة بالقدس المحتلة والمسجد الاقصى في ظل الممارسات التعسفية لقوات الاحتلال الإسرائيلي.
وتسود خلافات حادة بين القوتين الإقليميتين في المنطقة سواء في اليمن أو العراق وسوريا.