جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يرعى الجلسة الحوارية حول منظومة السلوك والنزاهة
شريط الأخبار
" نشاط وزاري " يحاول ترويج رفع الأسعار بالقطعة والموجة ستطال “ الطحين” !! أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

بنك الإسكان يرعى الجلسة الحوارية حول منظومة السلوك والنزاهة

جفرا نيوز - قدم بنك الاسكان رعايته الحصرية للجلسة الحوارية المغلقة التي نظمها منتدى الاستراتيجيات الأردني في فندق جراند حياة عمان بعنوان "منظومة السلوك والنزاهة: وسيلة لمكافحة الفساد" حيث ادارالسيد عبدالإله الخطيب رئيس الهيئة الإدارية لمنتدى الاستراتيجيات الاردني مجريات الحوار الخاص بالجلسة اعلاه و التي استعرض جوانبها المختلفة رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد السيد محمد العلاف.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد إيهاب السعدي:" تأتي رعاية هذه الجلسة الهامة تأكيدً من البنك على أهمية هذه المنظومة ودورها في تعزيز القيم الإيجابية وأُسس وقواعد الشفافية ومنهجيّة الحكم الرشيد في المجتمع".

ودأب بنك الإسكان كعادته على تقديم دعمه ورعايته للعديد من الفعاليات والنشاطات الإجتماعية والإقتصادية والتي تشكل قيمة مضافة للإقتصاد الوطني، وتؤكد على دور البنك كداعم وشريك رئيسي للعديد من مؤسسات المجتمع المحلي.