جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يرعى الجلسة الحوارية حول منظومة السلوك والنزاهة
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

بنك الإسكان يرعى الجلسة الحوارية حول منظومة السلوك والنزاهة

جفرا نيوز - قدم بنك الاسكان رعايته الحصرية للجلسة الحوارية المغلقة التي نظمها منتدى الاستراتيجيات الأردني في فندق جراند حياة عمان بعنوان "منظومة السلوك والنزاهة: وسيلة لمكافحة الفساد" حيث ادارالسيد عبدالإله الخطيب رئيس الهيئة الإدارية لمنتدى الاستراتيجيات الاردني مجريات الحوار الخاص بالجلسة اعلاه و التي استعرض جوانبها المختلفة رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد السيد محمد العلاف.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد إيهاب السعدي:" تأتي رعاية هذه الجلسة الهامة تأكيدً من البنك على أهمية هذه المنظومة ودورها في تعزيز القيم الإيجابية وأُسس وقواعد الشفافية ومنهجيّة الحكم الرشيد في المجتمع".

ودأب بنك الإسكان كعادته على تقديم دعمه ورعايته للعديد من الفعاليات والنشاطات الإجتماعية والإقتصادية والتي تشكل قيمة مضافة للإقتصاد الوطني، وتؤكد على دور البنك كداعم وشريك رئيسي للعديد من مؤسسات المجتمع المحلي.