جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجموعة المناصير تقيم ورشة عمل لطلبة "الاعمال " في جامعة عمان الاهلية
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !!
عاجل
 

مجموعة المناصير تقيم ورشة عمل لطلبة "الاعمال " في جامعة عمان الاهلية

جفرا نيوز - أقامت مجموعة المناصير بدعوة من كليه الاعمال بجامعة عمان الاهلية ورشة عمل مع طلاب مقرر ادارة المبيعات وبحضور الاستاذ الدكتور عميد كلية الاعمال الاستاذ الدكتور عبدالناصر نور يوم 30-7-2017.

وقدم الدكتور منذر الخوري نائب المدير العام عرضا موجزا لمجالات انشطة الشركة الحالية وايضا خططها المستقبلية,وبين ماتتمتع به الشركة من تمييز في كل مجالات عملها(النفط,الانشاءات والموارد الأولية ,المواد الغذائية والخدمات ,الاستيراد.,المواد الزراعية والكيميائية........الخ). وبين ايضا اسباب نجاح الشركة وتفوقها بالسوق الاردني والقائمة بالدرجة الاولى على التخطيط المستند على الدراسة والتحليل العلمي لاسواقها المستهدفة.

كما تحدثت السيدة كفاح مديرة التسويق والمبيعات عن العلاقات التكاملية بين وظيفةالتسويق والمبيعات واهميتها كأساس لتحقيق اهدف الشركة,ومن ثم ركزت على ادارة المبيعات وأوضحت اهمية مندوبي البيع كممثل عن الشركة امام العملاء,وبينت الصفات والخصائص الاساسية التي يجب ان يتمتع بها مندوب البيع الناجح,واخيرا بينت اهمية ادارة مندوبي البيع بشكل علمي صحيح (أختيار مندوبي البيع وتدريبهم وتحفيزهم وتقييم اداؤهم )وذلك لرفع قدراتهم واداؤهم لتحقيق اهداف المبيعات المخططة بأعلى كفاءة ممكنة.

وفِي نهاية اللقاء قام المحاضر بالرد على اسئله الحضور .