جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يرفض الحديث لصحفي اسرائيلي لعدم اعترافه بأرض فلسطين - فيديو
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

السعود يرفض الحديث لصحفي اسرائيلي لعدم اعترافه بأرض فلسطين - فيديو

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في طريق عودته من جسر الملك حسين الى العاصمة عمان ، قام احد الصحفيين الاسرائليين بالاتصال مع النائب يحيى السعود للاستيضاح معه حول قصته مع النائب الاسرائيلي اوران حزان .

النائب سعود اشترط للحديث مع الصحفي الاسرائيلي ان يعترف بانه يتصل من ارض فلسطين التاريخية وليس من اسرائيل ، وهذا ما حاول الصحفي التهرب منه ، فما كان من النائب السعود الا قطع الاتصال .

يذكر ان رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود قد غادر مبكرا صباح اليوم الاربعاء العاصمة عمان متوجها الى جسر الملك حسين لمنازلة " مباطحة " النائب الاسرائيلي اوران حزان ، بعد ان وجه له دعوة لذلك عبر جـفرا نيوز ، ورد حزان بالموافقة ، الا ان رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو قام بمنع النائب الاسرائيلي من التوجه للجسر وملاقاة النائب السعود .

هذا ورافقت جفرا نيوز عبر الزميل سليمان الحراسيس ، النائب يحيى السعود في بث مباشر منذ صباح اليوم لنقل كافة التفاصيل والاحداث لقرائها الكرام .