جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يرفض الحديث لصحفي اسرائيلي لعدم اعترافه بأرض فلسطين - فيديو
شريط الأخبار
وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور)
عاجل
 

السعود يرفض الحديث لصحفي اسرائيلي لعدم اعترافه بأرض فلسطين - فيديو

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

في طريق عودته من جسر الملك حسين الى العاصمة عمان ، قام احد الصحفيين الاسرائليين بالاتصال مع النائب يحيى السعود للاستيضاح معه حول قصته مع النائب الاسرائيلي اوران حزان .

النائب سعود اشترط للحديث مع الصحفي الاسرائيلي ان يعترف بانه يتصل من ارض فلسطين التاريخية وليس من اسرائيل ، وهذا ما حاول الصحفي التهرب منه ، فما كان من النائب السعود الا قطع الاتصال .

يذكر ان رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود قد غادر مبكرا صباح اليوم الاربعاء العاصمة عمان متوجها الى جسر الملك حسين لمنازلة " مباطحة " النائب الاسرائيلي اوران حزان ، بعد ان وجه له دعوة لذلك عبر جـفرا نيوز ، ورد حزان بالموافقة ، الا ان رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو قام بمنع النائب الاسرائيلي من التوجه للجسر وملاقاة النائب السعود .

هذا ورافقت جفرا نيوز عبر الزميل سليمان الحراسيس ، النائب يحيى السعود في بث مباشر منذ صباح اليوم لنقل كافة التفاصيل والاحداث لقرائها الكرام .