جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعات تحجب عن موظفيها " تقييم الرؤساء " .. فمن المستفيد ؟
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

جامعات تحجب عن موظفيها " تقييم الرؤساء " .. فمن المستفيد ؟

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

يبدو ان قرار مجلس التعليم العالي الخاص بتقييم رؤساء الجامعات لم يجد القبول لدى الكثير من رؤساء الجامعات الحكومية الذين وكما يبدو يعلمون تماما ان تقييم كوادرهم التدريسية والادارية لهم سيكون سلبيا !!

ملاحظات عديدة وصلت جفرا نيوز عن اكثر من جامعة لم يستطع اعضاء الهيئة التدريسية او الادارية فيها اتمام عملية التقييم للرؤساء والتي بدأت منذ صباح اليوم بسبب خلل فني او تقني من مواقع تلك الجامعات ، التي لا تسمح لهم بالدخول لموقع التعليم العالي وتعبئة الاستبيان الخاص وارساله عبر البريد الالكتروني .

عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في بعض الجامعات تواصلوا مع وزارة التعليم العالي وابلغوهم بالخلل حسبما علمت جفرا نيوز ، الا ان لا اجابة علمية او رد واضح كان من قبل فنيي الوزارة لهم .

فمالهدف من افشال هذا القرار و من المستفيد ؟ ومن يقف خلف اجهاض تقييم رؤساء الجامعات ؟

وكيف سيشارك المعنيين بالاستبيان والتقييم دام ان الامر بيد عدد من الموظفين الذين يعملون لصالح رؤساء جامعاتهم ؟

ولماذا لا يكون التقييم مباشرة عبر موقع الوزارة من خلال الدخول عليه من قبل الموظفين المشاركين بارقامهم الوظيفية ؟

اسئلة وملاحظات نضعها على مكتب وزير التعليم العالي والبحث العلمي علّتا نجد اجابات واضحة ومقنعة ..