جفرا نيوز : أخبار الأردن | قناة الآن الفضائية "الاماراتية" تبث حلقة حوارية شبابية مع طلبة جامعة عمان الأهلية
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

قناة الآن الفضائية "الاماراتية" تبث حلقة حوارية شبابية مع طلبة جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - نظمت عمادة شؤون الطلبة ودائرة العلاقات العامة والدولية في جامعة عمان الأهلية يوم الأربعاء 2/8/2017 جلسة حوارية بالتعاون مع قناة "الآن " الفضائية والتي تبث من الإمارات العربية المتحدة، تحت عنوان "منبر الشباب" وهو برنامج حواري شهري يبث على القناة، ويتناول موضوعات وقضايا شبابية على الساحة العربية.
البرنامج الذي يبث للمرة الأولى من حرم إحدى الجامعات الأردنية ناقش على مدار ساعة كاملة بحضور عميد شؤون الطلبة د. ماجد عسيلة وعدد من أساتذة وموظفي الجامعة والطلبة، رأي الشباب في موضوع "الكوميديا الساخرة" التي بدأت تغزو ساحة الدراما العربية ومواقع التواصل الاجتماعي والمنابر والمنصات والمنتديات الالكترونية، من حيث حرية ومساحة الحوار، والمحددات التي تغلف القضايا التي يتم طرحها، والموضوعات والرسائل التي يمكن بثها من خلال البرامج التي يتم بثها على الشاشة الصغير ومختلف المنابر الإعلامية، في ظل الاعلام المفتوح والتحديات الاجتماعية والتربوية التي تحاول المجتمعات العربية الحفاظ عليها.
طلبة جامعة عمان الأهلية قدموا خلال مداخلاتهم مع أسرة البرنامج (الذي استضاف خلال الحلقة الممثلان رجائي قواس وأحمد سرور والإعلامية والممثلة ناديا الزعبي) وجهة نظرهم في الكوميديا الساخرة التي يأملون بها، والتي يجب أن تقوم على توجيه الرسائل الاجتماعية والسياسية والتربوية الهادفة، والتي تنسجم مع العادات والتقاليد السائدة في المجتمع الأردني والبعيدة عن الابتذال والانفلات التربوي والقيمي، آملين أن يمتد دور هذه الكوميديا الى مساحات وابعاد جديدة في ظل التحديات التي يواجهها الشباب العربي، وسيتم بث الحلقة كاملة خلال الأسبوع المقبل على قناة "الآن".