شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

مشروع قانون اسرائيلي يسمح بإعدام الفلسطينيين


جفرا نيوز- كشفت صحيفة (إسرائيل اليوم) في تقرير لها الاربعاء، أن عضو الكنيست عن حزب الليكود نافا بوكر، ستطرح خلال الأيام المقبلة مشروع قانون لتعديل "قانون العقوبات وقانون مكافحة الإرهاب" بغية السماح للمحاكم بإصدار أحكام بالإعدام على منفذي العمليات الفدائية.

وقالت الصحيفة، إن مشروع هذا القانون ينص على أن من ارتكب عمليات فدائية ضد إسرائيل بناء على دعوة من فصائل فلسطينية بشكل خاص أو عام، يتم الحكم عليه بالسجن المؤبد أو الإعدام بشرط أن يكون بالضفة الغربية.

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، قال أثناء عزاء القتلى الإسرائيليين في مستوطنة حلميش إنه "ينوي تنفيذ حكم الإعدام في منفذ العملية".