جفرا نيوز : أخبار الأردن | ارباح الشركة الاردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" النصف السنوية 3 مليون دينار
شريط الأخبار
بن سلمان : مدينة استثمارية بـ 500 مليار دولار على الحدود مع الأردن ومصر د. شموط : حكمة الهاشميين وتماسك الاردنيين بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

ارباح الشركة الاردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" النصف السنوية 3 مليون دينار

جفرا نيوز - أظهرت البيانات المالية النصف سنوية للشركة الاردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" للعام 2017 ، ربحا اجماليا وصل الى 3 مليون دينار قبل الضريبة وربحا صافيا ما مجموعه 1.1 مليون دينار بعد اخذ المخصصات والضرائب وإطفاء جميع الخسائر المتراكمة من السنوات الماضية ما يشكل 30بالمئة من رأسمال الشركة البالغ 9.1 مليون دينار .


وتجاوزت مجموع اقساط التأمين النصف سنوية 13 مليون دينار ، محققة انجاز بمستوى الاعجاز في خارطة شركات التأمين وبهذه النتائج تكون الشركة قد دخلت أبواب حقبة جديدة في عالم الشركات الرابحة والقابلة بتوزيع ارباحا على المساهمين ..والعودة الى سابق عهدها .


ومن الجدير ذكره أن الشركة ، والتي احتفلت في العام المنصرم بعيدها الأربعين ، قد تأسست عام 1976 ، وهي شركة مساهمة عامة يتولى رئيس مجلس ادارتها رجل الأعمال وشيخ التأمين السيد "وائل زعرب" ، فيما يتولى منصب المدير العام الدكتور "وليد زعرب" ، وتقدم كافة أنواع التأمين بما فيها : التأمين على المركبات ، والحياة ، والصحي ، والبحري ،والحريق ، وتأمين السفر، وانواع أخرى من التأمين .