جفرا نيوز : أخبار الأردن | توجه أميركي لقطع تمويل السلطة الفلسطينية
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

توجه أميركي لقطع تمويل السلطة الفلسطينية

جفرا نيوز - تبنت لجنة الشؤون الخارجية في الكونغرس الأميركي مشروع قانون يوقف تمويل السلطة الفلسطينية إذا ما استمرت بدفع مخصصات مالية لعائلات الشهداء والأسرى.

وأفاد السيناتور ليندسي غراهام أن اللجنة أقرت المشروع بأغلبية أعضائها، وهو ما يمهد الطريق لطرحه للتصويت في مجلس الشيوخ.

وقد رحبت مجموعة الضغط الموالية لإسرائيل "آيباك" بالخطوة، ودعت في بيان إلى أن يتحول المشروع إلى قانون في أسرع وقت.

وقال غراهام إن الولايات المتحدة تقدم أكثر من 300 مليون دولار سنويا للسلطة الفلسطينية. وأضاف أن مشروع القانون الذي صممه رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ السناتور بوب كوركر وآخرون "يهدف إلى قطع كل التمويل المقدم للسلطة الفلسطينية حتى تغير قوانينها التي تكافئ الناس الذين يقتلون الأبرياء". على حد قوله.

يشار إلى أن غراهام يعد من أقوى أعضاء الكونغرس تأييدا لإسرائيل، وقد طالب في أكثر من مناسبة بتوقف الإدارة الأميركية عن تقديم دعم للسلطة الفلسطينية متهما إياها بدعم الإرهاب من خلال تقديمها مستحقات مالية لمنفذي الهجمات ضد الإسرائيليين.