جفرا نيوز : أخبار الأردن | توجه أميركي لقطع تمويل السلطة الفلسطينية
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

توجه أميركي لقطع تمويل السلطة الفلسطينية

جفرا نيوز - تبنت لجنة الشؤون الخارجية في الكونغرس الأميركي مشروع قانون يوقف تمويل السلطة الفلسطينية إذا ما استمرت بدفع مخصصات مالية لعائلات الشهداء والأسرى.

وأفاد السيناتور ليندسي غراهام أن اللجنة أقرت المشروع بأغلبية أعضائها، وهو ما يمهد الطريق لطرحه للتصويت في مجلس الشيوخ.

وقد رحبت مجموعة الضغط الموالية لإسرائيل "آيباك" بالخطوة، ودعت في بيان إلى أن يتحول المشروع إلى قانون في أسرع وقت.

وقال غراهام إن الولايات المتحدة تقدم أكثر من 300 مليون دولار سنويا للسلطة الفلسطينية. وأضاف أن مشروع القانون الذي صممه رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ السناتور بوب كوركر وآخرون "يهدف إلى قطع كل التمويل المقدم للسلطة الفلسطينية حتى تغير قوانينها التي تكافئ الناس الذين يقتلون الأبرياء". على حد قوله.

يشار إلى أن غراهام يعد من أقوى أعضاء الكونغرس تأييدا لإسرائيل، وقد طالب في أكثر من مناسبة بتوقف الإدارة الأميركية عن تقديم دعم للسلطة الفلسطينية متهما إياها بدعم الإرهاب من خلال تقديمها مستحقات مالية لمنفذي الهجمات ضد الإسرائيليين.