شريط الأخبار
30 دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا توجيهات بإلغاء إجراء حجز تحفظي على المركبات لتسديد ذمم المياه بالفيديو .. سيارة تقتحم سوبرماركت خلف المختار مول الرزاز يرعى اعمال المؤتمر التنموي الثالث للأوقاف "الوقف تنمية مستدامة" حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو)
عاجل
 

توجه أميركي لقطع تمويل السلطة الفلسطينية

جفرا نيوز - تبنت لجنة الشؤون الخارجية في الكونغرس الأميركي مشروع قانون يوقف تمويل السلطة الفلسطينية إذا ما استمرت بدفع مخصصات مالية لعائلات الشهداء والأسرى.

وأفاد السيناتور ليندسي غراهام أن اللجنة أقرت المشروع بأغلبية أعضائها، وهو ما يمهد الطريق لطرحه للتصويت في مجلس الشيوخ.

وقد رحبت مجموعة الضغط الموالية لإسرائيل "آيباك" بالخطوة، ودعت في بيان إلى أن يتحول المشروع إلى قانون في أسرع وقت.

وقال غراهام إن الولايات المتحدة تقدم أكثر من 300 مليون دولار سنويا للسلطة الفلسطينية. وأضاف أن مشروع القانون الذي صممه رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ السناتور بوب كوركر وآخرون "يهدف إلى قطع كل التمويل المقدم للسلطة الفلسطينية حتى تغير قوانينها التي تكافئ الناس الذين يقتلون الأبرياء". على حد قوله.

يشار إلى أن غراهام يعد من أقوى أعضاء الكونغرس تأييدا لإسرائيل، وقد طالب في أكثر من مناسبة بتوقف الإدارة الأميركية عن تقديم دعم للسلطة الفلسطينية متهما إياها بدعم الإرهاب من خلال تقديمها مستحقات مالية لمنفذي الهجمات ضد الإسرائيليين.