شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

الاحتلال يكثف من تواجده بالقدس

جفرا نيوز - كثف الاحتلالمن تواجدهبالقدس المحتلة، مع استمرار التوتر في المدينة،عقب إجبار المقدسيين حكومة الاحتلال الإسرائيلي على التراجع عن إجراءاتها الأخيرة بحق الأقصى.

ويتمكناليوم الوافدون، من الصلاةفي المسجد الأقصى والدخول إليه لعدم تحديد الاحتلال أعمار المصلين.

وأكد مدير شؤون المسجد الأقصى المبارك، الشيخ عمر الكسواني، أن المسجد وبحسب ما أخبرت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس،"مفتوح اليوم لدخول الجميع دون تحديد الأعمار، ولا توجد أي قيود حتى الآن".

وأوضح "، أن سلطات الاحتلال "كثفت من وجود جنودها المدججين بالسلاح على بوابات المسجد الأقصى"، مضيفا: "هناك العديد من الحواجز العسكرية الإسرائيلية على مداخل مدينة القدس المحتلة".

ونقلت "عربي 21"، عن الكسواني قوله ، إنه يتوقع فيحال بقاء الحال على ما هو عليه اليوم، أن يتمكن عدد كبير من المصلين من أداء صلاة الجمعة، منوها إلى أن "الوضع داخل المسجد الأقصى هادئ والأبواب مفتوحة".

وشهدت مدينة القدس المحتلة خلال الشهر الماضي توترا كبيرا، بعد قيام سلطات الاحتلال بوضع بوابات أمنية على ثلاثة بوابات للمسجد الأقصى، وهو ما تسبب باندلاع مواجهات في القدس والضفة الغربية ارتقى فيها عدد من الشهداء، قبل أن يرضخ بعد أسبوعين من الاعتصامات ويزيل الاجراءات التي قام بها.