جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يكثف من تواجده بالقدس
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

الاحتلال يكثف من تواجده بالقدس

جفرا نيوز - كثف الاحتلالمن تواجدهبالقدس المحتلة، مع استمرار التوتر في المدينة،عقب إجبار المقدسيين حكومة الاحتلال الإسرائيلي على التراجع عن إجراءاتها الأخيرة بحق الأقصى.

ويتمكناليوم الوافدون، من الصلاةفي المسجد الأقصى والدخول إليه لعدم تحديد الاحتلال أعمار المصلين.

وأكد مدير شؤون المسجد الأقصى المبارك، الشيخ عمر الكسواني، أن المسجد وبحسب ما أخبرت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس،"مفتوح اليوم لدخول الجميع دون تحديد الأعمار، ولا توجد أي قيود حتى الآن".

وأوضح "، أن سلطات الاحتلال "كثفت من وجود جنودها المدججين بالسلاح على بوابات المسجد الأقصى"، مضيفا: "هناك العديد من الحواجز العسكرية الإسرائيلية على مداخل مدينة القدس المحتلة".

ونقلت "عربي 21"، عن الكسواني قوله ، إنه يتوقع فيحال بقاء الحال على ما هو عليه اليوم، أن يتمكن عدد كبير من المصلين من أداء صلاة الجمعة، منوها إلى أن "الوضع داخل المسجد الأقصى هادئ والأبواب مفتوحة".

وشهدت مدينة القدس المحتلة خلال الشهر الماضي توترا كبيرا، بعد قيام سلطات الاحتلال بوضع بوابات أمنية على ثلاثة بوابات للمسجد الأقصى، وهو ما تسبب باندلاع مواجهات في القدس والضفة الغربية ارتقى فيها عدد من الشهداء، قبل أن يرضخ بعد أسبوعين من الاعتصامات ويزيل الاجراءات التي قام بها.