جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يكثف من تواجده بالقدس
شريط الأخبار
داوودية : المصري عاد الى عمان ليلة الامس إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

الاحتلال يكثف من تواجده بالقدس

جفرا نيوز - كثف الاحتلالمن تواجدهبالقدس المحتلة، مع استمرار التوتر في المدينة،عقب إجبار المقدسيين حكومة الاحتلال الإسرائيلي على التراجع عن إجراءاتها الأخيرة بحق الأقصى.

ويتمكناليوم الوافدون، من الصلاةفي المسجد الأقصى والدخول إليه لعدم تحديد الاحتلال أعمار المصلين.

وأكد مدير شؤون المسجد الأقصى المبارك، الشيخ عمر الكسواني، أن المسجد وبحسب ما أخبرت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس،"مفتوح اليوم لدخول الجميع دون تحديد الأعمار، ولا توجد أي قيود حتى الآن".

وأوضح "، أن سلطات الاحتلال "كثفت من وجود جنودها المدججين بالسلاح على بوابات المسجد الأقصى"، مضيفا: "هناك العديد من الحواجز العسكرية الإسرائيلية على مداخل مدينة القدس المحتلة".

ونقلت "عربي 21"، عن الكسواني قوله ، إنه يتوقع فيحال بقاء الحال على ما هو عليه اليوم، أن يتمكن عدد كبير من المصلين من أداء صلاة الجمعة، منوها إلى أن "الوضع داخل المسجد الأقصى هادئ والأبواب مفتوحة".

وشهدت مدينة القدس المحتلة خلال الشهر الماضي توترا كبيرا، بعد قيام سلطات الاحتلال بوضع بوابات أمنية على ثلاثة بوابات للمسجد الأقصى، وهو ما تسبب باندلاع مواجهات في القدس والضفة الغربية ارتقى فيها عدد من الشهداء، قبل أن يرضخ بعد أسبوعين من الاعتصامات ويزيل الاجراءات التي قام بها.