جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدير مكتب نتنياهو السابق يوافق على الإدلاء بشهادة ضده
شريط الأخبار
موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة
عاجل
 

مدير مكتب نتنياهو السابق يوافق على الإدلاء بشهادة ضده

جفرا نيوز- ذكر الاعلام الاسرائيلي الجمعة ان المدير السابق لمكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق على الادلاء بشهادته ضده في إطار تحقيق بالفساد، ما يشكل تهديدا قضائيا جديا له.
وأكدت صحيفة هآرتس على موقعها وعدد من وسائل الاعلام الأخرى الجمعة ان آري هارو الذي أدار مكتب نتنياهو حتى العام 2015 وقع اتفاقا مع النيابة، بعدما كشف الاعلام مؤخرا عن تفاوض النيابة معه وعما يشكله الاتفاق من تهديد لرئيس الوزراء الذي يستهدفه المحققون منذ فترة.
وتحتل التحقيقات بشأن نتنياهو عناوين الصحف الاسرائيلية منذ أشهر. والخميس أكدت وثيقة أفادت الصحف انها نشرت خطاً ان هذه التحقيقات تتعلق باتهامات بالفساد والاحتيال وإساءة الأمانة.
ويطال تحقيقان من بينها نتنياهو مباشرة يستند احدهما إلى الاشتباه في تلقيه هدايا خلافا للقانون من أثرياء منهم الملياردير الاسترالي جيمس باكر والمنتج الهوليوودي آرنون ميلشان. وقدرت وسائل الاعلام القيمة الاجمالية للهدايا بعشرات آلاف الدولارات.
وهناك تحقيق أيضا في شبهات بمحاولة نتنياهو عقد صفقة سرية مع ناشر يديعوت أحرونوت لضمان تغطية إيجابية لأخبار رئيس الوزراء مقابل مساعدته على تقليص عمليات صحيفة "اسرائيل اليوم" المنافس الرئيسي ليديعوت. وينفي نتانياهو القيام بأي عمل مخالف للقانون.
وحققت الشرطة الأربعاء مع زوجة نتنياهو سارة لمدة ساعتين للاشتباه بانفاقها أموالا عامة بطريقة غير قانونية لدفع مصاريف منزلية، بحسب وسائل الاعلام المحلية. (أ ف ب)