جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدير مكتب نتنياهو السابق يوافق على الإدلاء بشهادة ضده
شريط الأخبار
النائب السابق البطاينه يكتب ..( بيض الله وجهك يا ابو علي ) الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية
عاجل
 

مدير مكتب نتنياهو السابق يوافق على الإدلاء بشهادة ضده

جفرا نيوز- ذكر الاعلام الاسرائيلي الجمعة ان المدير السابق لمكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق على الادلاء بشهادته ضده في إطار تحقيق بالفساد، ما يشكل تهديدا قضائيا جديا له.
وأكدت صحيفة هآرتس على موقعها وعدد من وسائل الاعلام الأخرى الجمعة ان آري هارو الذي أدار مكتب نتنياهو حتى العام 2015 وقع اتفاقا مع النيابة، بعدما كشف الاعلام مؤخرا عن تفاوض النيابة معه وعما يشكله الاتفاق من تهديد لرئيس الوزراء الذي يستهدفه المحققون منذ فترة.
وتحتل التحقيقات بشأن نتنياهو عناوين الصحف الاسرائيلية منذ أشهر. والخميس أكدت وثيقة أفادت الصحف انها نشرت خطاً ان هذه التحقيقات تتعلق باتهامات بالفساد والاحتيال وإساءة الأمانة.
ويطال تحقيقان من بينها نتنياهو مباشرة يستند احدهما إلى الاشتباه في تلقيه هدايا خلافا للقانون من أثرياء منهم الملياردير الاسترالي جيمس باكر والمنتج الهوليوودي آرنون ميلشان. وقدرت وسائل الاعلام القيمة الاجمالية للهدايا بعشرات آلاف الدولارات.
وهناك تحقيق أيضا في شبهات بمحاولة نتنياهو عقد صفقة سرية مع ناشر يديعوت أحرونوت لضمان تغطية إيجابية لأخبار رئيس الوزراء مقابل مساعدته على تقليص عمليات صحيفة "اسرائيل اليوم" المنافس الرئيسي ليديعوت. وينفي نتانياهو القيام بأي عمل مخالف للقانون.
وحققت الشرطة الأربعاء مع زوجة نتنياهو سارة لمدة ساعتين للاشتباه بانفاقها أموالا عامة بطريقة غير قانونية لدفع مصاريف منزلية، بحسب وسائل الاعلام المحلية. (أ ف ب)