جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدير مكتب نتنياهو السابق يوافق على الإدلاء بشهادة ضده
شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

مدير مكتب نتنياهو السابق يوافق على الإدلاء بشهادة ضده

جفرا نيوز- ذكر الاعلام الاسرائيلي الجمعة ان المدير السابق لمكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق على الادلاء بشهادته ضده في إطار تحقيق بالفساد، ما يشكل تهديدا قضائيا جديا له.
وأكدت صحيفة هآرتس على موقعها وعدد من وسائل الاعلام الأخرى الجمعة ان آري هارو الذي أدار مكتب نتنياهو حتى العام 2015 وقع اتفاقا مع النيابة، بعدما كشف الاعلام مؤخرا عن تفاوض النيابة معه وعما يشكله الاتفاق من تهديد لرئيس الوزراء الذي يستهدفه المحققون منذ فترة.
وتحتل التحقيقات بشأن نتنياهو عناوين الصحف الاسرائيلية منذ أشهر. والخميس أكدت وثيقة أفادت الصحف انها نشرت خطاً ان هذه التحقيقات تتعلق باتهامات بالفساد والاحتيال وإساءة الأمانة.
ويطال تحقيقان من بينها نتنياهو مباشرة يستند احدهما إلى الاشتباه في تلقيه هدايا خلافا للقانون من أثرياء منهم الملياردير الاسترالي جيمس باكر والمنتج الهوليوودي آرنون ميلشان. وقدرت وسائل الاعلام القيمة الاجمالية للهدايا بعشرات آلاف الدولارات.
وهناك تحقيق أيضا في شبهات بمحاولة نتنياهو عقد صفقة سرية مع ناشر يديعوت أحرونوت لضمان تغطية إيجابية لأخبار رئيس الوزراء مقابل مساعدته على تقليص عمليات صحيفة "اسرائيل اليوم" المنافس الرئيسي ليديعوت. وينفي نتانياهو القيام بأي عمل مخالف للقانون.
وحققت الشرطة الأربعاء مع زوجة نتنياهو سارة لمدة ساعتين للاشتباه بانفاقها أموالا عامة بطريقة غير قانونية لدفع مصاريف منزلية، بحسب وسائل الاعلام المحلية. (أ ف ب)