جفرا نيوز : أخبار الأردن | تغطية بلا حدود من شركة الشرق العربي للتأمين مع برنامج كراون عائلتي "بلا حدود"
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

تغطية بلا حدود من شركة الشرق العربي للتأمين مع برنامج كراون عائلتي "بلا حدود"

جفرا نيوز - تغطية تأمينية شاملة مع برنامج "كراون عائلتي – تغطية بلا حدود" أحد أهم برامج التأمين الطبي الفردي لجميع أفراد العائلة داخل وخارج المستشفى بسقف مفتوح، وأيضاً داخل وخارج المملكة حسب شروط العقد، وذلك ضمن أكبر شبكة طبية في المملكة، وعدد مؤمنين يتجاوز الـ 325 ألف مؤمن (ثلاثمائة وخمسة وعشرون ألف مؤمّن).

إذ يمنح هذا البرنامج تغطية بنسبة 100% لحالات دخول المستشفى بما في ذلك حالات الولادة، كما يمنح البرنامج تغطية بسقف مفتوح للحالات خارج المستشفى، كما يشمل تغطية العلاج الطبيعي ومطعوم الإنفلونزا، وجميع الفيتامينات والمعادن المتعلقة بالحمل، والجلطات الدماغية والأورام الحميدة، وحالات هشاشة العظام، مع إمكانية تغطية منفعة الأسنان بقسط إضافي من خلال مراكز مختارة.

إن استراتيجية الشركة في تطوير الخدمات المقدمة هو منهج تلتزم به الشركة وتعتبره أحد أهم عوامل نجاحها لسنوات عدة نظراً لإيمانها القوي بأن متطلبات الحياة بتغير مستمر، ولا بد من مواكبة هذه التغيرات لنضمن تقديم أفضل تغطية وحماية للعملاء الكرام.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 06-5609888