جفرا نيوز : أخبار الأردن | تغطية بلا حدود من شركة الشرق العربي للتأمين مع برنامج كراون عائلتي "بلا حدود"
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

تغطية بلا حدود من شركة الشرق العربي للتأمين مع برنامج كراون عائلتي "بلا حدود"

جفرا نيوز - تغطية تأمينية شاملة مع برنامج "كراون عائلتي – تغطية بلا حدود" أحد أهم برامج التأمين الطبي الفردي لجميع أفراد العائلة داخل وخارج المستشفى بسقف مفتوح، وأيضاً داخل وخارج المملكة حسب شروط العقد، وذلك ضمن أكبر شبكة طبية في المملكة، وعدد مؤمنين يتجاوز الـ 325 ألف مؤمن (ثلاثمائة وخمسة وعشرون ألف مؤمّن).

إذ يمنح هذا البرنامج تغطية بنسبة 100% لحالات دخول المستشفى بما في ذلك حالات الولادة، كما يمنح البرنامج تغطية بسقف مفتوح للحالات خارج المستشفى، كما يشمل تغطية العلاج الطبيعي ومطعوم الإنفلونزا، وجميع الفيتامينات والمعادن المتعلقة بالحمل، والجلطات الدماغية والأورام الحميدة، وحالات هشاشة العظام، مع إمكانية تغطية منفعة الأسنان بقسط إضافي من خلال مراكز مختارة.

إن استراتيجية الشركة في تطوير الخدمات المقدمة هو منهج تلتزم به الشركة وتعتبره أحد أهم عوامل نجاحها لسنوات عدة نظراً لإيمانها القوي بأن متطلبات الحياة بتغير مستمر، ولا بد من مواكبة هذه التغيرات لنضمن تقديم أفضل تغطية وحماية للعملاء الكرام.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 06-5609888