جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوطنية العربية كيا الأردن تقدم بيكانتو الجديدة
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

الوطنية العربية كيا الأردن تقدم بيكانتو الجديدة

)جفرا نيوز -  أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، عن اطلاق سيارة كيا بيكانتو بجيلها الجديد كلياً.
بهذه المناسبة، قال محمد عليان، نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" يسرنا أن نقدم للسوق الأردنية، بيكانتو الجديدة، والتي تعتبر من أكثر سيارات كيا انتشارا ومبيعا في السوق الأردنية، فهي تجمع القيمة الأعلى بالمزايا العملية والسلامة والاعتمادية في آن واحد، مما سيجعلها خياراً مفضلاً للعديد من الزبائن والشركات الباحثين عن القيمة والجودة في سيارة صغيرة، ويسعدنا ان نقدمها بسعر متميز وبمواصفات عالية، ومع كفالة لمدة خمس سنوات او 100000 كم، والتي تعكس ثقتنا بجودة واعتمادية سيارات كيا التي تعتبر علامة السيارات الأكثر تكريماً حول العالم وخصوصاً من ناحية التصميم والجودة."
وتأتي كيا بيكانتو الجديدة بتصميم أنيق جديد بالكامل، وبمواصفات جديدة تشمل محرك بأربع أسطوانات بسعة 1.25 لتر، يولد قوة 84 حصان، المحرك مرتبط بجير اتوماتيك ذي أربع سرعات. وتشمل التجهيزات الأساسية مكيف هواء مع دفاية، إطارات بعجلات معدنية قياس "14" إنش، كشافات أمامية، قفل مركزي مع تحكم عن بعد، نوافذ كهربائية، راديو CD MP3 AUX + خاصية الاتصال بلوتوث.
ولم تغفل كيا نواحي السلامة والأمان من خلال توفير الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام منع انغلاق المكابح.
ويمكن للراغبين في الاطلاع على سيارة كيا بيكانتو الجديدة، وتجربة قيادتها مراجعة معارض الشركة الوطنية العربية للسيارات في عمان في شارع مكة وماركا، وفي أربد والعقبة.