شريط الأخبار
السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل
 

الوطنية العربية كيا الأردن تقدم بيكانتو الجديدة

)جفرا نيوز -  أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، عن اطلاق سيارة كيا بيكانتو بجيلها الجديد كلياً.
بهذه المناسبة، قال محمد عليان، نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" يسرنا أن نقدم للسوق الأردنية، بيكانتو الجديدة، والتي تعتبر من أكثر سيارات كيا انتشارا ومبيعا في السوق الأردنية، فهي تجمع القيمة الأعلى بالمزايا العملية والسلامة والاعتمادية في آن واحد، مما سيجعلها خياراً مفضلاً للعديد من الزبائن والشركات الباحثين عن القيمة والجودة في سيارة صغيرة، ويسعدنا ان نقدمها بسعر متميز وبمواصفات عالية، ومع كفالة لمدة خمس سنوات او 100000 كم، والتي تعكس ثقتنا بجودة واعتمادية سيارات كيا التي تعتبر علامة السيارات الأكثر تكريماً حول العالم وخصوصاً من ناحية التصميم والجودة."
وتأتي كيا بيكانتو الجديدة بتصميم أنيق جديد بالكامل، وبمواصفات جديدة تشمل محرك بأربع أسطوانات بسعة 1.25 لتر، يولد قوة 84 حصان، المحرك مرتبط بجير اتوماتيك ذي أربع سرعات. وتشمل التجهيزات الأساسية مكيف هواء مع دفاية، إطارات بعجلات معدنية قياس "14" إنش، كشافات أمامية، قفل مركزي مع تحكم عن بعد، نوافذ كهربائية، راديو CD MP3 AUX + خاصية الاتصال بلوتوث.
ولم تغفل كيا نواحي السلامة والأمان من خلال توفير الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام منع انغلاق المكابح.
ويمكن للراغبين في الاطلاع على سيارة كيا بيكانتو الجديدة، وتجربة قيادتها مراجعة معارض الشركة الوطنية العربية للسيارات في عمان في شارع مكة وماركا، وفي أربد والعقبة.