جفرا نيوز : أخبار الأردن | طيران الامارات " يُقامر " بأرواح المسافرين !!
شريط الأخبار
تفاصيل تعيين موظفة في " الاستثمار " بـ 1800 دينار شهريا إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

طيران الامارات " يُقامر " بأرواح المسافرين !!

جفرا نيوز - خاص

علمت جفرا نيوز ان طائرة بوينغ 777 التابعة للخطوط الجوية الإماراتية والمتوجهة الى عمان بالرحلة رقم ek 903 ، قد تعذر عليها الطيران بحجة عطل فني غير واضح فيها ، حيث كان من المقرر مغادرتها تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم السبت بتوقيت دبي .
هذا وبعد ان تم الكشف والصيانة على الطائرة و " لمده ساعتين " ، تم تغيير الطائرة و اخلاء المسافرين حسبما علمت جفرا نيوز ، حيث كان من المفترض ان تقلع الطائرة الاخرى في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت دبي ، الا ان ذات الحالة قد تكررت ، و مازالت الطائرة تحت الصيانة ولم تغادر مدرج المطار، في ظل هلع المسافرين وتذمرهم من سوء الحال والتأخير الكبير و عدم صلاحية تلك الطائرات للطيران .
المسافرون باتوا قلقون على انفسهم ، ويخشون من حدوث اي عطل في الطائرة خلال الرحلة ان تمت وغادرت احدى تلك الطائرات مطار دبي ، فهل يعقل ان تبقى طائرات تابعة لطيران يوصف نفسه بـ"العالمي " ، من دون صيانة و يتم اكتشاف الخلل قبيل الاقلاع بدقائق ؟.
اين احتياطات السلامة وفرق الصيانة في المطار ، واين الشركة المالكة مما يحدث لاسطولها الجوي ، حيث ما يحصل يعتبر مقامرة بارواح المسافرين !