جفرا نيوز : أخبار الأردن | طيران الامارات " يُقامر " بأرواح المسافرين !!
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

طيران الامارات " يُقامر " بأرواح المسافرين !!

جفرا نيوز - خاص

علمت جفرا نيوز ان طائرة بوينغ 777 التابعة للخطوط الجوية الإماراتية والمتوجهة الى عمان بالرحلة رقم ek 903 ، قد تعذر عليها الطيران بحجة عطل فني غير واضح فيها ، حيث كان من المقرر مغادرتها تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم السبت بتوقيت دبي .
هذا وبعد ان تم الكشف والصيانة على الطائرة و " لمده ساعتين " ، تم تغيير الطائرة و اخلاء المسافرين حسبما علمت جفرا نيوز ، حيث كان من المفترض ان تقلع الطائرة الاخرى في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت دبي ، الا ان ذات الحالة قد تكررت ، و مازالت الطائرة تحت الصيانة ولم تغادر مدرج المطار، في ظل هلع المسافرين وتذمرهم من سوء الحال والتأخير الكبير و عدم صلاحية تلك الطائرات للطيران .
المسافرون باتوا قلقون على انفسهم ، ويخشون من حدوث اي عطل في الطائرة خلال الرحلة ان تمت وغادرت احدى تلك الطائرات مطار دبي ، فهل يعقل ان تبقى طائرات تابعة لطيران يوصف نفسه بـ"العالمي " ، من دون صيانة و يتم اكتشاف الخلل قبيل الاقلاع بدقائق ؟.
اين احتياطات السلامة وفرق الصيانة في المطار ، واين الشركة المالكة مما يحدث لاسطولها الجوي ، حيث ما يحصل يعتبر مقامرة بارواح المسافرين !