شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

تعاون مشترك بين مؤسّسة إنجاز والبنك العربي لتنفيذ مجموعة من البرامج ضمن معاهد التدريب المهني

جفرا نيوز - وقَّعت مؤسّسة إنجاز والبنك العربي اتفاقية تعاون لتنفيذ مجموعة من البرامج في أحد عشر معهداً تابعة لمؤسّسة التدريب المهني ضمن مختلف مناطق المملكة بهدف تدريب الطلبة على أسس الريادة والتوظيف، وبناء قدرات الشباب ومهاراتهم العملية لزيادة فرصهم لدخول سوق العمل وتحقيق مستقبل أفضل.
وتعتبر هذه الاتفاقية الأولى من نوعها والتي من خلالها يكون البنك العربي هو الراعي الحصري لبرامج إنجاز التي يتم تطبيقها في معاهد التدريب المهني.
قالت الرئيس التنفيذي لمؤسّسة إنجاز السيدة ديمة البيبي أن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون المستمر بين مؤسّسة إنجاز والبنك العربي لدعم الشباب وتعزيز فرصهم في العمل وتحقيق النجاح، وأضافت أن ما يميز هذه الاتفاقية أنها تغطي جانباً مهماً وهو التدريب والتعليم المهني والذي يعتبر من القطاعات المهمَّة لتمكين الشباب وصقل مهاراتهم لدخول سوق العمل كموظفين مؤهلين أو أصحاب عمل.
وأضافت البيبي بأن تعاون إنجاز والبنك العربي هو تعاون استراتيجي مستمر، مؤكدةً على الدور المهم للبنك إذ طالما ساهم في إعداد الشباب الأردني ليكون لهم دور أكبر في التنمية الاقتصادية وفي صنع التغيير الايجابي، وبالتالي فهو يساهم بشكل مباشر في تحقيق رسالة المؤسّسة المتمثلة في تحفيز وإعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهموا في تنمية الاقتصاد الوطني.
بدوره قال السيد طارق الحاج حسن نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج في البنك العربي: 'يسرنا في البنك العربي أن نجدد تعاوننا مع مؤسسة إنجاز من خلال المساهمة بتنفيذ جُملة من البرامج التدريبية المهنية والموجهة لأبنائنا الطلبة بهدف تعزيز مهاراتهم وقدراتهم بصورة مستدامة.' وأضاف: 'يعكس هذا التعاون حرص البنك المستمر على المساهمة في المبادرات والبرامج التعليمية الهادفة والتي تسعى لدعم الجهود الرامية للارتقاء بالمستوى التعليمي والثقافي لدى الطلبة وتوسيع مداركهم على وسائل تعليمية تحفزهم على التعلم والمعرفة.'