الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2017-08-06 | 10:09 am

تعاون مشترك بين مؤسّسة إنجاز والبنك العربي لتنفيذ مجموعة من البرامج ضمن معاهد التدريب المهني

تعاون مشترك بين مؤسّسة إنجاز والبنك العربي لتنفيذ مجموعة من البرامج ضمن معاهد التدريب المهني

جفرا نيوز - وقَّعت مؤسّسة إنجاز والبنك العربي اتفاقية تعاون لتنفيذ مجموعة من البرامج في أحد عشر معهداً تابعة لمؤسّسة التدريب المهني ضمن مختلف مناطق المملكة بهدف تدريب الطلبة على أسس الريادة والتوظيف، وبناء قدرات الشباب ومهاراتهم العملية لزيادة فرصهم لدخول سوق العمل وتحقيق مستقبل أفضل.
وتعتبر هذه الاتفاقية الأولى من نوعها والتي من خلالها يكون البنك العربي هو الراعي الحصري لبرامج إنجاز التي يتم تطبيقها في معاهد التدريب المهني.
قالت الرئيس التنفيذي لمؤسّسة إنجاز السيدة ديمة البيبي أن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون المستمر بين مؤسّسة إنجاز والبنك العربي لدعم الشباب وتعزيز فرصهم في العمل وتحقيق النجاح، وأضافت أن ما يميز هذه الاتفاقية أنها تغطي جانباً مهماً وهو التدريب والتعليم المهني والذي يعتبر من القطاعات المهمَّة لتمكين الشباب وصقل مهاراتهم لدخول سوق العمل كموظفين مؤهلين أو أصحاب عمل.
وأضافت البيبي بأن تعاون إنجاز والبنك العربي هو تعاون استراتيجي مستمر، مؤكدةً على الدور المهم للبنك إذ طالما ساهم في إعداد الشباب الأردني ليكون لهم دور أكبر في التنمية الاقتصادية وفي صنع التغيير الايجابي، وبالتالي فهو يساهم بشكل مباشر في تحقيق رسالة المؤسّسة المتمثلة في تحفيز وإعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهموا في تنمية الاقتصاد الوطني.
بدوره قال السيد طارق الحاج حسن نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج في البنك العربي: 'يسرنا في البنك العربي أن نجدد تعاوننا مع مؤسسة إنجاز من خلال المساهمة بتنفيذ جُملة من البرامج التدريبية المهنية والموجهة لأبنائنا الطلبة بهدف تعزيز مهاراتهم وقدراتهم بصورة مستدامة.' وأضاف: 'يعكس هذا التعاون حرص البنك المستمر على المساهمة في المبادرات والبرامج التعليمية الهادفة والتي تسعى لدعم الجهود الرامية للارتقاء بالمستوى التعليمي والثقافي لدى الطلبة وتوسيع مداركهم على وسائل تعليمية تحفزهم على التعلم والمعرفة.'