جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعاون مشترك بين مؤسّسة إنجاز والبنك العربي لتنفيذ مجموعة من البرامج ضمن معاهد التدريب المهني
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

تعاون مشترك بين مؤسّسة إنجاز والبنك العربي لتنفيذ مجموعة من البرامج ضمن معاهد التدريب المهني

جفرا نيوز - وقَّعت مؤسّسة إنجاز والبنك العربي اتفاقية تعاون لتنفيذ مجموعة من البرامج في أحد عشر معهداً تابعة لمؤسّسة التدريب المهني ضمن مختلف مناطق المملكة بهدف تدريب الطلبة على أسس الريادة والتوظيف، وبناء قدرات الشباب ومهاراتهم العملية لزيادة فرصهم لدخول سوق العمل وتحقيق مستقبل أفضل.
وتعتبر هذه الاتفاقية الأولى من نوعها والتي من خلالها يكون البنك العربي هو الراعي الحصري لبرامج إنجاز التي يتم تطبيقها في معاهد التدريب المهني.
قالت الرئيس التنفيذي لمؤسّسة إنجاز السيدة ديمة البيبي أن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون المستمر بين مؤسّسة إنجاز والبنك العربي لدعم الشباب وتعزيز فرصهم في العمل وتحقيق النجاح، وأضافت أن ما يميز هذه الاتفاقية أنها تغطي جانباً مهماً وهو التدريب والتعليم المهني والذي يعتبر من القطاعات المهمَّة لتمكين الشباب وصقل مهاراتهم لدخول سوق العمل كموظفين مؤهلين أو أصحاب عمل.
وأضافت البيبي بأن تعاون إنجاز والبنك العربي هو تعاون استراتيجي مستمر، مؤكدةً على الدور المهم للبنك إذ طالما ساهم في إعداد الشباب الأردني ليكون لهم دور أكبر في التنمية الاقتصادية وفي صنع التغيير الايجابي، وبالتالي فهو يساهم بشكل مباشر في تحقيق رسالة المؤسّسة المتمثلة في تحفيز وإعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهموا في تنمية الاقتصاد الوطني.
بدوره قال السيد طارق الحاج حسن نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج في البنك العربي: 'يسرنا في البنك العربي أن نجدد تعاوننا مع مؤسسة إنجاز من خلال المساهمة بتنفيذ جُملة من البرامج التدريبية المهنية والموجهة لأبنائنا الطلبة بهدف تعزيز مهاراتهم وقدراتهم بصورة مستدامة.' وأضاف: 'يعكس هذا التعاون حرص البنك المستمر على المساهمة في المبادرات والبرامج التعليمية الهادفة والتي تسعى لدعم الجهود الرامية للارتقاء بالمستوى التعليمي والثقافي لدى الطلبة وتوسيع مداركهم على وسائل تعليمية تحفزهم على التعلم والمعرفة.'