جفرا نيوز : أخبار الأردن | جهات سياسية واذرع إعلامية تروج لعودة طاقم السفارة الإسرائيلية
شريط الأخبار
الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016
عاجل
 

جهات سياسية واذرع إعلامية تروج لعودة طاقم السفارة الإسرائيلية

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي
 
يبدو ان جهات سياسية واذرع اعلامية لها، تقوم بالعمل ضد توجهات القيادة الاردنية و الشعب الذي ما زال يمنّي النفس باسترداد كرامته التي سلبت على يد احد حراس السفارة الاسرائيلية في عمان بعد ان اراق دماء مواطنين على ارضهما .
تلك الجهات باتت تروج بشكل او اخر لعودة طاقم السفارة الاسرائيلية الذين غادروها بعد جريمتهم النكراء ، تحت ذريعة تعطل معاملات مواطنين اردنيين تم حجز جوازات سفرهم في السفارة كانوا قد تقدموا عبر مكاتب سياحية للحصول على تأشيرة سياحية لزيارة فلسطين .
و بينوا ان من تلك المعاملات ، جوازات لمغتربين اردنيين يعملون بدول الخليج ربما يتضرروا من حجز تلك الجوازات ان بقيت في السفارة ، ويتسبب بالتأخير بالعودة الى اعمالهم ، حيث صوروا الامر بان الدولة الاردنية عاجزة عن استرداد جوازات مواطنيها عبر اي جهة رسمية كانت وعلى رأسها وزارة الخارجية الاردنية .
نثق تماما بقدرة الخارجية الاردنية على استرداد جوازات المواطنين ، بكل سهولة ، لكن نرفض ان يتم الترويج لعودة طاقم السفارة المجرم بذريعة تلك الجوازات او جعلها قضية رأي عام لتكون مبررا لقرار عودة  سيسهم في احتقان الشارع الاردني مجددا و يسلب كرامة المواطن الذي ما زال جرحه غضّا ،ولن يقبل بعودتهم عودة المنتصرين على حساب دماء الشعب الاردني .
يذكر ان جهات إعلامية تناقلت خبر وجود نحو 200 جواز سفر لمواطنين أردنيين محجوزة حاليا في السفارة الإسرائيلية في عمان، بعد أن كانوا تقدموا عبر مكاتب سياحية للحصول على تأشيرة سياحية لزيارة فلسطين 48، وقالت تلك الجهات أن منع عودة طاقم السفارة الإسرائيلية إلى عمان، عطّل معاملات الحصول على التأشيرة لأصحاب هذه الجوازات، وبعضهم من المغتربين بدول الخليج العربي، حيث بقيت الجوازات محجوزة في مقر السفارة حتى الآن في إشارة ضمنية إلى ضرورة عودة طاقم سفارة دولة الإحتلال .