جفرا نيوز : أخبار الأردن | جهات سياسية واذرع إعلامية تروج لعودة طاقم السفارة الإسرائيلية
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

جهات سياسية واذرع إعلامية تروج لعودة طاقم السفارة الإسرائيلية

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي
 
يبدو ان جهات سياسية واذرع اعلامية لها، تقوم بالعمل ضد توجهات القيادة الاردنية و الشعب الذي ما زال يمنّي النفس باسترداد كرامته التي سلبت على يد احد حراس السفارة الاسرائيلية في عمان بعد ان اراق دماء مواطنين على ارضهما .
تلك الجهات باتت تروج بشكل او اخر لعودة طاقم السفارة الاسرائيلية الذين غادروها بعد جريمتهم النكراء ، تحت ذريعة تعطل معاملات مواطنين اردنيين تم حجز جوازات سفرهم في السفارة كانوا قد تقدموا عبر مكاتب سياحية للحصول على تأشيرة سياحية لزيارة فلسطين .
و بينوا ان من تلك المعاملات ، جوازات لمغتربين اردنيين يعملون بدول الخليج ربما يتضرروا من حجز تلك الجوازات ان بقيت في السفارة ، ويتسبب بالتأخير بالعودة الى اعمالهم ، حيث صوروا الامر بان الدولة الاردنية عاجزة عن استرداد جوازات مواطنيها عبر اي جهة رسمية كانت وعلى رأسها وزارة الخارجية الاردنية .
نثق تماما بقدرة الخارجية الاردنية على استرداد جوازات المواطنين ، بكل سهولة ، لكن نرفض ان يتم الترويج لعودة طاقم السفارة المجرم بذريعة تلك الجوازات او جعلها قضية رأي عام لتكون مبررا لقرار عودة  سيسهم في احتقان الشارع الاردني مجددا و يسلب كرامة المواطن الذي ما زال جرحه غضّا ،ولن يقبل بعودتهم عودة المنتصرين على حساب دماء الشعب الاردني .
يذكر ان جهات إعلامية تناقلت خبر وجود نحو 200 جواز سفر لمواطنين أردنيين محجوزة حاليا في السفارة الإسرائيلية في عمان، بعد أن كانوا تقدموا عبر مكاتب سياحية للحصول على تأشيرة سياحية لزيارة فلسطين 48، وقالت تلك الجهات أن منع عودة طاقم السفارة الإسرائيلية إلى عمان، عطّل معاملات الحصول على التأشيرة لأصحاب هذه الجوازات، وبعضهم من المغتربين بدول الخليج العربي، حيث بقيت الجوازات محجوزة في مقر السفارة حتى الآن في إشارة ضمنية إلى ضرورة عودة طاقم سفارة دولة الإحتلال .