شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

القطيشات والملكاوية نسايب .. صور

جفرا نيوز -  نسجت عشيرتا القطيشات والملكاوي نسباً كريماً جديداً بخطوبة الشاب الأديب سعيد قطيشات نجل الزميل الإعلامي والتربوي شوّاف قطيشات على الآنسة دانا الملكاوي كريمة السيد أحمد المفلح الصبيحات الملكاوي / أبو رأفت أحد وجهاء الملكاوية ورئيس لجنة ديوان الملكاوية في عمّان.

وترأس جاهة القطيشات (التي ضمّت شيوخاً وأصحاب معالي ونواباً وأعياناً ووجهاء من مختلف عشائر السلط والبلقاء ومختلف مناطق المملكة) الباشا سعيد قطيشات؛ فيما كان معالي الباشا محمد يوسف الملكاوي (المُستشار في الديوان الملكي والعين ورئيس هيئة الأركان الأسبق على رأس الملكاوية والمُستقبلين الذين ضمّوا كذلك نُخبة من أصحاب المعالي والنواب والأعيان والشيوخ والوجهاء من مختلف العشائر الأردنية.

وقرأ الجميع الفاتحة كشهود على هذا النسب الكريم بين العشيرتين؛ بعدما طلب الباشا القطيشات الآنسة "دانا" لـ "سعيد"؛ ورد عليه معالي الباشا الملكاوي بالموافقة والمُباركة لهما؛ في بناء أسرة أردنية جديدة.

مبروك للزميل "شوّاف قطيشات" والوجيه أحمد محمد المفلح الصبيحات الملكاوي هذه الفرحة؛ متمنين للخطيبين (سعيد ودانا) حياة كريمة مُعطرة بالإيمان والمودة والسلام والسكينة.

وألف ... ألف ... مبروك