جفرا نيوز : أخبار الأردن | القطيشات والملكاوية نسايب .. صور
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

القطيشات والملكاوية نسايب .. صور

جفرا نيوز -  نسجت عشيرتا القطيشات والملكاوي نسباً كريماً جديداً بخطوبة الشاب الأديب سعيد قطيشات نجل الزميل الإعلامي والتربوي شوّاف قطيشات على الآنسة دانا الملكاوي كريمة السيد أحمد المفلح الصبيحات الملكاوي / أبو رأفت أحد وجهاء الملكاوية ورئيس لجنة ديوان الملكاوية في عمّان.

وترأس جاهة القطيشات (التي ضمّت شيوخاً وأصحاب معالي ونواباً وأعياناً ووجهاء من مختلف عشائر السلط والبلقاء ومختلف مناطق المملكة) الباشا سعيد قطيشات؛ فيما كان معالي الباشا محمد يوسف الملكاوي (المُستشار في الديوان الملكي والعين ورئيس هيئة الأركان الأسبق على رأس الملكاوية والمُستقبلين الذين ضمّوا كذلك نُخبة من أصحاب المعالي والنواب والأعيان والشيوخ والوجهاء من مختلف العشائر الأردنية.

وقرأ الجميع الفاتحة كشهود على هذا النسب الكريم بين العشيرتين؛ بعدما طلب الباشا القطيشات الآنسة "دانا" لـ "سعيد"؛ ورد عليه معالي الباشا الملكاوي بالموافقة والمُباركة لهما؛ في بناء أسرة أردنية جديدة.

مبروك للزميل "شوّاف قطيشات" والوجيه أحمد محمد المفلح الصبيحات الملكاوي هذه الفرحة؛ متمنين للخطيبين (سعيد ودانا) حياة كريمة مُعطرة بالإيمان والمودة والسلام والسكينة.

وألف ... ألف ... مبروك