جفرا نيوز : أخبار الأردن | فتح باب القبول والتسجيل في الشرق الأوسط
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

فتح باب القبول والتسجيل في الشرق الأوسط

جفرا نيوز - عن فتح باب القبول والتسجيل للراغبين في الالتحاق في برامج الجامعة جامعة الشرق الاوسط أعلنت -عمان في درجتي البكالوريوس والماجستير للعام الدراسي 2017/2018 والذي سيبدأ التدريس به مطلع شهر تشرين الاول من العام الجاري. ان الجامعة توفر بيئة تعليمية خصبة لتبادل الاراء في الجامعة ناديا البكريلقبول والتسجيل ادائرة وقالت مديروالافكار بكونها جامعة انطلاقا من رؤيتها وتمنح طلبتها الاولوية في التعيين والابتعاث محليا ودولياوإعداد القادة وملتزمة وساعية للتعلم جادة.

و أضافت البكري أنه يمكن للطلبة الراغبين بالالتحاق للدراسة بالجامعة الاطلاع على شروط وتعليمات القبول والخطة الزمنية لأعمال القبول والاطلاع على مختلف التخصصات في الجامعة من خلال بوابة القبول الإلكتروني عبر موقع الجامعة على الإنترنت www.meu.edu.jo

وتوفر الجامعة للطلبة المستجدين الراغبين بالتسجيل خدمة الارشاد والتوجيه لهم ولأولياء أمورهم، ويتولى أعضاء هيئة تدريس ممثلين لكلياتهم كضباط ارتباط مهمة توفير هذه الخدمة عبر التواجد في دائرة القبول والتسجيل على مدار الساعة، وذلك في إطار نهج الجامعة في تقديم النصح والارشاد للطلبة نحو طبيعة التخصصات والمساقات الدراسية التي تتضمنها الخطط الدراسية والفرص التي تتيحها هذه التخصصات حسب احتياجات سوق العمل.

وقامت الجامعة بتهيئة بنية فوقية وتحتية لإستقبال المزيد من الطلبة عبر إقامة مبنى مستقل خصص لمكتبة تحتوي بين جنباتها أهم المراجع والمجلات والدوريات وتوفر قاعدة بيانات لمراجع عالمية تتيح الفرصة للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والباحثين للدخول عليها من داخل الجامعة وخارجها من خلال بوابة ألكترونية توفرها الجامعة، كما أنشأت مختبرات الصيدلة والهندسة والحاسوب، والمرافق الرياضية من ملاعب وصالة رياضية مغلقة المجمع الثقافي والرياضي .

ويشار إلى أن الجامعة معتمدة اعتمادا خاصا وعاما وهي عضو في اتحاد الجامعات العربية والاوروبية ويدرس فيها نحو 4 آلاف طالب وطالبة من 23 جنسية من مختلف دول العالم.