جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يطالب بتحصين افراد الأجهزة الأمنية و يدعو لقراءة الفاتحة على روح الشهداء
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

الطراونة يطالب بتحصين افراد الأجهزة الأمنية و يدعو لقراءة الفاتحة على روح الشهداء

جفرا نيوز

طالب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بتحصين أبناء الوطن في الأجهزة الأمنية، وتثبيت أركان الهيبة والمهابة في المؤسسات الأمنية.
وقال الطراونة في بيان تلاه خلال الجلسة النيابية المسائية الأحد، حول حادثة استشهاد شرطي في جهاز الأمن العام وإصابة آخر، إن على الحكومة ضمان القاء القبض على المجرم ومقاضاته بالسرعة المطلوبة، وأن ينال عقابه العادل، إكراما للوطن، وإكراما لشهدائنا الأبرار.
وقال : " أنعى بكل الحزن والأسى شهداء الواجب، شهداء الوطن، ونحتسبهم عند الله أحياء يرزقون كما بشرهم المولى سبحانه."
وتابع "إذ نزف الشهيد تلو الشهيد فإننا نحسبهم جميعاً، شهداء الحق حُراس الوطن، الساهرين على أمنه وطمأنينة أبنائه، فقد فارقونا إلى عليين، ليلتحقوا بركب الأوائل الذين شهدوا ببسالتهم على إجرام المجرم وغدر الجبن وزبانيته وصبيانه، ولؤم الخونة فاقدي الضمير والوجدان".
وأضاف "لقد نالنا صباح الأمس وجع الغدر جراء عمل إرهابي جبان غادر من صبي آثم قتل بدم باردٍ أحد جنودنا في جهاز الأمن العام الشهيد جعفر الربابعة، وأصاب آخر".
وأشار الطراونة الى انه كان لوقع الجريمة الأثر المؤلم، بعد محاولة النيل من هيبة الأجهزة الأمنية، على يد أحد أرباب السوابق، الذين يبحثون عن ثغرات ليتسللوا وينالوا من أمن واستقرار مجتمعنا.
ودعا الطراونة لقراءة الفاتحة على روح الشهيد البطل وجميع الشهداء الذين روّوا بدمائهم تراب الأردن الطاهر.