جفرا نيوز : أخبار الأردن | عصبية لاعبي و جماهير الفيصلي تؤخر تتويج الترجي
شريط الأخبار
الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات ! انباء مبشرة للسوريين في الاردن حول اوضاع الليرة السورية بعد افتتاح معبر جابر بالاسماء .. "محامون" يوجهون إنذاراًُ عدلياً للرزاز حول اراضي الباقورة و الغمر أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين فيديو .. كيف ردت الملكة رانيا على من يقول "البلد خربانة" لماذا قرر الرزاز نقل مالية مؤسسات مستقلة للموازنة و تسجيل أراض بإسم الخزينة حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت
عاجل
 

عصبية لاعبي و جماهير الفيصلي تؤخر تتويج الترجي

جفرا نيوز 

أرجأت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية لكرة القدم، تتويج الترجي التونسي باللقب لأكثر من نصف ساعة كاملة، في ظل أجواء عصبية ومتوترة شهدها ستاد الإسكندرية، عقب المباراة النهائية.

وفاز الترجي باللقب بعد تغلبه على الفيصلي بنتيجة 3-2، واعتدى لاعبو الفريق الأردني وإداريو الفريق على حكم اللقاء إبراهيم نور الدين، بسبب خطأ تحكيمي أسفر عنه الهدف الثالث للنادي التونسي.

وكما حطمت جماهير الفريق الأردني كراسي إستاد الإسكندرية وألقتها على الحكم.

وفضل الأمن الانتظار حتى انتهاء عصبية لاعبي الفيصلي الذين اجتمع معهم رئيس النادي في أرض الملعب لإقناعهم بتسلم ميداليات المركز الثاني.

وغادر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري أرض ملعب الإسكندرية.