جفرا نيوز : أخبار الأردن | عصبية لاعبي و جماهير الفيصلي تؤخر تتويج الترجي
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

عصبية لاعبي و جماهير الفيصلي تؤخر تتويج الترجي

جفرا نيوز 

أرجأت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية لكرة القدم، تتويج الترجي التونسي باللقب لأكثر من نصف ساعة كاملة، في ظل أجواء عصبية ومتوترة شهدها ستاد الإسكندرية، عقب المباراة النهائية.

وفاز الترجي باللقب بعد تغلبه على الفيصلي بنتيجة 3-2، واعتدى لاعبو الفريق الأردني وإداريو الفريق على حكم اللقاء إبراهيم نور الدين، بسبب خطأ تحكيمي أسفر عنه الهدف الثالث للنادي التونسي.

وكما حطمت جماهير الفريق الأردني كراسي إستاد الإسكندرية وألقتها على الحكم.

وفضل الأمن الانتظار حتى انتهاء عصبية لاعبي الفيصلي الذين اجتمع معهم رئيس النادي في أرض الملعب لإقناعهم بتسلم ميداليات المركز الثاني.

وغادر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري أرض ملعب الإسكندرية.