شريط الأخبار
الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

عصبية لاعبي و جماهير الفيصلي تؤخر تتويج الترجي

جفرا نيوز 

أرجأت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية لكرة القدم، تتويج الترجي التونسي باللقب لأكثر من نصف ساعة كاملة، في ظل أجواء عصبية ومتوترة شهدها ستاد الإسكندرية، عقب المباراة النهائية.

وفاز الترجي باللقب بعد تغلبه على الفيصلي بنتيجة 3-2، واعتدى لاعبو الفريق الأردني وإداريو الفريق على حكم اللقاء إبراهيم نور الدين، بسبب خطأ تحكيمي أسفر عنه الهدف الثالث للنادي التونسي.

وكما حطمت جماهير الفريق الأردني كراسي إستاد الإسكندرية وألقتها على الحكم.

وفضل الأمن الانتظار حتى انتهاء عصبية لاعبي الفيصلي الذين اجتمع معهم رئيس النادي في أرض الملعب لإقناعهم بتسلم ميداليات المركز الثاني.

وغادر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري أرض ملعب الإسكندرية.