جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الخزاعلة لـجفرا نيوز : الامور انتهت في مصر و ابناؤنا في طريق العودة
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

النائب الخزاعلة لـجفرا نيوز : الامور انتهت في مصر و ابناؤنا في طريق العودة

جفرا نيوز - خاص

اكد النائب رائد الخزاعلة رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الافراج عن مشجعي النادي الفيصلي الموقوفين في لدى السلطات المصرية و الذين تم اعتقالهم عقب نهائي البطولة العربية يوم امس الاحد .

الخزاعلة بين انه تواصل مع وزير الخارجية ايمن الصفدي الذي اكد له انتهاء الامر واغلاق الملف ، وان كافة المشجعين الـ 38 في طريق عودتهم الى الاردن ، وانهم جميعا بخير .

و اشاد الخزاعلة بجهود القيادتين الاردنية  والمصرية ، والدور الكبير لوزارة الخارجية الاردنية والسفير الاردني في مصر في متابعة القضية و الجهود التي تم بذلها .