جفرا نيوز : أخبار الأردن | علي العايد سفير وطن
شريط الأخبار
داوودية : المصري عاد الى عمان ليلة الامس إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

علي العايد سفير وطن

جفرا نيوز - على مدى الساعات الماضية ظهر السفير علي العايد في أكثر من لقطة من داخل مركز الأمن المصري الذي احتجز فيه عدد من مشجعي النادي الفيصلي في مدينة الإسكندرية.
العايد كان الثابت الوحيد في اللقطات المصورة التي ضمت معه كل من مناوب على العمل في المركز الأمني مما يدلل على أن الرجل لم يغادر المركز قبل أن يغادر مشجعي الفيصلي زنازنهم.
العايد سفير وطن قدم درسا لنظراءه في كيفية التعاطي مع قضايا الرعايا الأردنيين و الوقوف إلى جانبهم في مختلف المناسبات.

عزيزنا أبو رامي... نرفع لك القبعة