جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. حشود تؤازر مرشح مجلس امانة عمان منطقة اليرموك (خضر السعود)
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

بالصور .. حشود تؤازر مرشح مجلس امانة عمان منطقة اليرموك (خضر السعود)

جفرا نيوز -
اقام المرشح لعضوية امانة عمان الكبرى 'خضر السعود' ابو احمد , حفل افتتاح مقره الانتخابي يوم امس الاثنين والذي حضرهحشود غفيره من مؤيديه ومؤازري برنامجه الانتخابي.
ويعد السيد خضر السعود من المرشحين المنافسين لانتخابات مجلس امانة عمان لمنطقة اليرموك التي تضم (جبل التاج ، حي الطفايله ، حي ام تينه ، الاشرفيه ، الوحدات) في العاصمة عمان .
وتالياً البيان الانتخابي للمرشح خضر السعود:
(جبل التاج ، حي الطفايله ، حي ام تينه ، الاشرفيه ، الوحدات).
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: "إنّ الله يأمركم أن تؤدوا الامانات الى أهلها، وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل" صدق الله العظيم.
الإخوة والأخوات الكرام ،،،
أبناء اليرموك ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجلس امانة عمان أمانة والصوت أمانة، والعضو المتميز يحمل مشروعا وطنياً للوطن كله بقدر ما يخدم دائرته الانتخابية.
وانطلاقاً من إيماني بعظمة الدور الفاعل لمجلس الامانه وإيماناً بأهمية وقدسية الرسالة وتجسيداً لدور العضو الحر في بناء المجتمع القوي ولأن الوطن في أمسّ الحاجة لأبنائه المخلصين، ولأن منطقة اليرموك باتت اليوم منطقة مظلومة، فإنها بحاجة للذين يترفعون عن كل مطامع شخصية ومصالح ذاتية وحيث تتطلع القاعدة الشعبية العريضة إلى من يمثلها و ينوب في الدفاع عن مصالحها بقوة واقتدار وبمسؤولية وأمانة، ووفاءً لتراب الوطن الطهور وتلبية لنداء الصوت الحر والضمير الحي رأيت لزاماً على الاستجابة لمطالبة وحاجات وطني وأهلي وعزوتي وأصدقائي وعشيرتي و أبناء دائرتي الانتخابية، ووفاءً لمصلحة الوطن والأمة والإنسان، قررت ترشيح نفسي لانتخابات مجلس امانة عمان (البلديه) في منطقة (اليرموك) متكلاً على الله ثم على الخيّرين أمثالكم قاطعاً على ذاتي العهد والوعد بان أكون القوي الأمين في الدفاع عن حقوقهم الأساسية وعن حقوق وطني وأمتي وبكل جرأة وشجاعة.
وقد اتخذت شعاراً لي استقيته من آية قرآنية
"إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله"
هذا، وبالله التوفيق وعليه الاتكال.
ابنكم واخوكم المحب:
الاستاذ خضر السعود ..