جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. حشود تؤازر مرشح مجلس امانة عمان منطقة اليرموك (خضر السعود)
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

بالصور .. حشود تؤازر مرشح مجلس امانة عمان منطقة اليرموك (خضر السعود)

جفرا نيوز -
اقام المرشح لعضوية امانة عمان الكبرى 'خضر السعود' ابو احمد , حفل افتتاح مقره الانتخابي يوم امس الاثنين والذي حضرهحشود غفيره من مؤيديه ومؤازري برنامجه الانتخابي.
ويعد السيد خضر السعود من المرشحين المنافسين لانتخابات مجلس امانة عمان لمنطقة اليرموك التي تضم (جبل التاج ، حي الطفايله ، حي ام تينه ، الاشرفيه ، الوحدات) في العاصمة عمان .
وتالياً البيان الانتخابي للمرشح خضر السعود:
(جبل التاج ، حي الطفايله ، حي ام تينه ، الاشرفيه ، الوحدات).
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: "إنّ الله يأمركم أن تؤدوا الامانات الى أهلها، وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل" صدق الله العظيم.
الإخوة والأخوات الكرام ،،،
أبناء اليرموك ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجلس امانة عمان أمانة والصوت أمانة، والعضو المتميز يحمل مشروعا وطنياً للوطن كله بقدر ما يخدم دائرته الانتخابية.
وانطلاقاً من إيماني بعظمة الدور الفاعل لمجلس الامانه وإيماناً بأهمية وقدسية الرسالة وتجسيداً لدور العضو الحر في بناء المجتمع القوي ولأن الوطن في أمسّ الحاجة لأبنائه المخلصين، ولأن منطقة اليرموك باتت اليوم منطقة مظلومة، فإنها بحاجة للذين يترفعون عن كل مطامع شخصية ومصالح ذاتية وحيث تتطلع القاعدة الشعبية العريضة إلى من يمثلها و ينوب في الدفاع عن مصالحها بقوة واقتدار وبمسؤولية وأمانة، ووفاءً لتراب الوطن الطهور وتلبية لنداء الصوت الحر والضمير الحي رأيت لزاماً على الاستجابة لمطالبة وحاجات وطني وأهلي وعزوتي وأصدقائي وعشيرتي و أبناء دائرتي الانتخابية، ووفاءً لمصلحة الوطن والأمة والإنسان، قررت ترشيح نفسي لانتخابات مجلس امانة عمان (البلديه) في منطقة (اليرموك) متكلاً على الله ثم على الخيّرين أمثالكم قاطعاً على ذاتي العهد والوعد بان أكون القوي الأمين في الدفاع عن حقوقهم الأساسية وعن حقوق وطني وأمتي وبكل جرأة وشجاعة.
وقد اتخذت شعاراً لي استقيته من آية قرآنية
"إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله"
هذا، وبالله التوفيق وعليه الاتكال.
ابنكم واخوكم المحب:
الاستاذ خضر السعود ..