جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. حشود تؤازر مرشح مجلس امانة عمان منطقة اليرموك (خضر السعود)
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

بالصور .. حشود تؤازر مرشح مجلس امانة عمان منطقة اليرموك (خضر السعود)

جفرا نيوز -
اقام المرشح لعضوية امانة عمان الكبرى 'خضر السعود' ابو احمد , حفل افتتاح مقره الانتخابي يوم امس الاثنين والذي حضرهحشود غفيره من مؤيديه ومؤازري برنامجه الانتخابي.
ويعد السيد خضر السعود من المرشحين المنافسين لانتخابات مجلس امانة عمان لمنطقة اليرموك التي تضم (جبل التاج ، حي الطفايله ، حي ام تينه ، الاشرفيه ، الوحدات) في العاصمة عمان .
وتالياً البيان الانتخابي للمرشح خضر السعود:
(جبل التاج ، حي الطفايله ، حي ام تينه ، الاشرفيه ، الوحدات).
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: "إنّ الله يأمركم أن تؤدوا الامانات الى أهلها، وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل" صدق الله العظيم.
الإخوة والأخوات الكرام ،،،
أبناء اليرموك ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجلس امانة عمان أمانة والصوت أمانة، والعضو المتميز يحمل مشروعا وطنياً للوطن كله بقدر ما يخدم دائرته الانتخابية.
وانطلاقاً من إيماني بعظمة الدور الفاعل لمجلس الامانه وإيماناً بأهمية وقدسية الرسالة وتجسيداً لدور العضو الحر في بناء المجتمع القوي ولأن الوطن في أمسّ الحاجة لأبنائه المخلصين، ولأن منطقة اليرموك باتت اليوم منطقة مظلومة، فإنها بحاجة للذين يترفعون عن كل مطامع شخصية ومصالح ذاتية وحيث تتطلع القاعدة الشعبية العريضة إلى من يمثلها و ينوب في الدفاع عن مصالحها بقوة واقتدار وبمسؤولية وأمانة، ووفاءً لتراب الوطن الطهور وتلبية لنداء الصوت الحر والضمير الحي رأيت لزاماً على الاستجابة لمطالبة وحاجات وطني وأهلي وعزوتي وأصدقائي وعشيرتي و أبناء دائرتي الانتخابية، ووفاءً لمصلحة الوطن والأمة والإنسان، قررت ترشيح نفسي لانتخابات مجلس امانة عمان (البلديه) في منطقة (اليرموك) متكلاً على الله ثم على الخيّرين أمثالكم قاطعاً على ذاتي العهد والوعد بان أكون القوي الأمين في الدفاع عن حقوقهم الأساسية وعن حقوق وطني وأمتي وبكل جرأة وشجاعة.
وقد اتخذت شعاراً لي استقيته من آية قرآنية
"إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله"
هذا، وبالله التوفيق وعليه الاتكال.
ابنكم واخوكم المحب:
الاستاذ خضر السعود ..