جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأمين الطبي بأسعار اقتصادية – داخل المستشفى مع الشرق العربي للتأمين
شريط الأخبار
قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم
عاجل
 

تأمين الطبي بأسعار اقتصادية – داخل المستشفى مع الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - تسعى شركة الشرق العربي للتأمين إلى توفير البرامج التأمينية التي يتمكن فيها كل فرد من أفراد المجتمع من الحصول على تأمين، ومن هنا تقدم الشركة تأمين طبي اقتصادي ذو تغطيات مرتفعة الحدود مع برنامج تأميني داخل المستشفى فقط وبأسعار ومميزات فريدة.

يقدم هذا البرنامج خدمات طبية متميزة لجميع أفراد العائلة من خلال شبكة طبية واسعة تشمل نخبة من مزودي الخدمة الطبية في جميع أنحاء المملكة.

ويجدر بالذكر أن البرنامج ذو تغطية تأمينية شاملة للعلاج داخل المستشفى ابتداء من 70 دينار سنويا فقط، إذ يمنحكم تغطيات ومنافع عديدة من تغطية حالات الولادة, الجلطات الدماغية ومضاعفاتها, وتغطية الإقامة والعناية الحثيثة وكافة الإجراءات داخل المستشفى بما يشمل التصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية العلاجية المتعلقة بالحالات المرضية وغيرها الكثير من التغطيات والمزايا.

علماً بأن شركة الشرق العربي للتأمين توفر لكافة عملائها الكرام خدمة الموافقات الطبية على مدار 24 ساعة للحصول على الموافقات الطبية وأي استشارات طبية من خلال الرقم 5654665.