جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأمين الطبي بأسعار اقتصادية – داخل المستشفى مع الشرق العربي للتأمين
شريط الأخبار
المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين
عاجل
 

تأمين الطبي بأسعار اقتصادية – داخل المستشفى مع الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - تسعى شركة الشرق العربي للتأمين إلى توفير البرامج التأمينية التي يتمكن فيها كل فرد من أفراد المجتمع من الحصول على تأمين، ومن هنا تقدم الشركة تأمين طبي اقتصادي ذو تغطيات مرتفعة الحدود مع برنامج تأميني داخل المستشفى فقط وبأسعار ومميزات فريدة.

يقدم هذا البرنامج خدمات طبية متميزة لجميع أفراد العائلة من خلال شبكة طبية واسعة تشمل نخبة من مزودي الخدمة الطبية في جميع أنحاء المملكة.

ويجدر بالذكر أن البرنامج ذو تغطية تأمينية شاملة للعلاج داخل المستشفى ابتداء من 70 دينار سنويا فقط، إذ يمنحكم تغطيات ومنافع عديدة من تغطية حالات الولادة, الجلطات الدماغية ومضاعفاتها, وتغطية الإقامة والعناية الحثيثة وكافة الإجراءات داخل المستشفى بما يشمل التصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية العلاجية المتعلقة بالحالات المرضية وغيرها الكثير من التغطيات والمزايا.

علماً بأن شركة الشرق العربي للتأمين توفر لكافة عملائها الكرام خدمة الموافقات الطبية على مدار 24 ساعة للحصول على الموافقات الطبية وأي استشارات طبية من خلال الرقم 5654665.