جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب المجالي يشيد بجهود العايد وطاقم السفارة الاردنية
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

النائب المجالي يشيد بجهود العايد وطاقم السفارة الاردنية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
وجه النائب حازم المجالي الشكر والتقدير لطاقم السفارة الاردنية في مصر وعلى رأسهم السفير علي العايد لما بذلوه من جهود كبيرة في الافراج عن 38 أردني احتجزتهم السلطات المصرية على اثر ما آلت اليه مباراة النادي الفيصلي والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية الاحد الماضي.
وقال المجالي انه رافق الطاقم الاردني في جميع تحركاته الهادفه لتجنيب المحتجزين الاردنيين الملاحقة القانونية،مشيدا بتعاون الجانب المصري الشقيق.
وتمنى المجالي ان يتجاوز الاردن ومصر هذة الحادثة ووضع الحالة في اطارها الرياضي وعدم اتخاذها بعد سياسي ، بعد قيام المئات من الاردنيين بالاعتصام امام السفارة المصرية بعمان.
وكان فريق "جفرا نيوز" قد رافق طاقم السفارة الاردنية والنائب حازم المجالي منذ لحظة الاعتقال الى حين خروج الاردنيين من ادارة امن الاسكندرية في سموحة بالاسكندرية.
واكد المجالي عضو لجنة الرياضة والشباب النيابية على دعمه لكافة الاندية الاردنية التي تمثل الوطن خارجيا.