شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

النائب المجالي يشيد بجهود العايد وطاقم السفارة الاردنية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
وجه النائب حازم المجالي الشكر والتقدير لطاقم السفارة الاردنية في مصر وعلى رأسهم السفير علي العايد لما بذلوه من جهود كبيرة في الافراج عن 38 أردني احتجزتهم السلطات المصرية على اثر ما آلت اليه مباراة النادي الفيصلي والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية الاحد الماضي.
وقال المجالي انه رافق الطاقم الاردني في جميع تحركاته الهادفه لتجنيب المحتجزين الاردنيين الملاحقة القانونية،مشيدا بتعاون الجانب المصري الشقيق.
وتمنى المجالي ان يتجاوز الاردن ومصر هذة الحادثة ووضع الحالة في اطارها الرياضي وعدم اتخاذها بعد سياسي ، بعد قيام المئات من الاردنيين بالاعتصام امام السفارة المصرية بعمان.
وكان فريق "جفرا نيوز" قد رافق طاقم السفارة الاردنية والنائب حازم المجالي منذ لحظة الاعتقال الى حين خروج الاردنيين من ادارة امن الاسكندرية في سموحة بالاسكندرية.
واكد المجالي عضو لجنة الرياضة والشباب النيابية على دعمه لكافة الاندية الاردنية التي تمثل الوطن خارجيا.