شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

الطراونة يشدد من لهجته ضد تصرفات النواب ..."بدي اصير ناطور على البوابات" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ظهر رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة خلال الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الثلاثاء ، جديا في "ضبط" تصرفات النواب.

الطراونة ابدى استياءه من وجود فقرة قانونية تتجاوز 14 ورقة  في مشروع قانون معدل لقانون الرقابة والتفتيش على الانشطة الاقتصادية ، قائلا :"من غير المعقول ان تكون هذة مادة قانونية 14 ورقة ، هذا قانون وليس خطاب سياسي".

الطراونة ايضا التفت الى ما يداوم عليه بعض النواب في حضور بداية الجلسات ولدقائق محدودة لتسجيل حضورهم ومن ثم المغادرة ، وقال : "جايين تحضروا خمس دقائق وتطلعوا هذا لا يجوز".

وكانت "جفرا نيوز" اشارت في خبر سابق الى تعمد نواب من عيار ثقيل تسجيل حضورهم في بداية جلسات الدورة الاستثنائية ومن ثم الخروج من القبة.
.
وازعج الخروج المتتابع للنواب من القبة الطراونة ، وذلك لفقدان الجلسة نصابها القانون ، قائلا :"بدي اصير ناطور على البوابات اقعدوا ساعة".

وكان من الملفت ان تصريحات عدد من النواب انتقدت اداء الطراونة خلال مناقشة تعديل والغاء المادة 308 من قانون العقوبات المثيرة للجدل.
 لمطالعة تصريحات النواب اضغط هنا