جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يشدد من لهجته ضد تصرفات النواب ..."بدي اصير ناطور على البوابات" !
شريط الأخبار
دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​ إطلاق غابة شهداء الدرك في بدر الجديدة ثلوج على مرتفعات 1200 متر مساء الخميس
عاجل
 

الطراونة يشدد من لهجته ضد تصرفات النواب ..."بدي اصير ناطور على البوابات" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ظهر رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة خلال الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الثلاثاء ، جديا في "ضبط" تصرفات النواب.

الطراونة ابدى استياءه من وجود فقرة قانونية تتجاوز 14 ورقة  في مشروع قانون معدل لقانون الرقابة والتفتيش على الانشطة الاقتصادية ، قائلا :"من غير المعقول ان تكون هذة مادة قانونية 14 ورقة ، هذا قانون وليس خطاب سياسي".

الطراونة ايضا التفت الى ما يداوم عليه بعض النواب في حضور بداية الجلسات ولدقائق محدودة لتسجيل حضورهم ومن ثم المغادرة ، وقال : "جايين تحضروا خمس دقائق وتطلعوا هذا لا يجوز".

وكانت "جفرا نيوز" اشارت في خبر سابق الى تعمد نواب من عيار ثقيل تسجيل حضورهم في بداية جلسات الدورة الاستثنائية ومن ثم الخروج من القبة.
.
وازعج الخروج المتتابع للنواب من القبة الطراونة ، وذلك لفقدان الجلسة نصابها القانون ، قائلا :"بدي اصير ناطور على البوابات اقعدوا ساعة".

وكان من الملفت ان تصريحات عدد من النواب انتقدت اداء الطراونة خلال مناقشة تعديل والغاء المادة 308 من قانون العقوبات المثيرة للجدل.
 لمطالعة تصريحات النواب اضغط هنا