شريط الأخبار
مطلوبون لمراجعة القبول الموحد .. اسماء ترقيات وتشكيلات أكاديمية باليرموك الضَّمان و الجمارك توقّعان مُذكرة تَفاهم اضراب مفتوح عن العمل للكادر الطبي والتمريضي في جرش -صور البنك الدولي يُقرض الاردن 50 مليون دولار تبادل الخبرات الاجتماعية بين الأردن والسويد بالعمل الاجتماعي فردريش إيبرت الألمانية وراصد يطلقان مشروع الحوارات الشباية البرلمانية أردوغان يصل إلى عمان في زيارة رسمية الوسط الاسلامي يجمع 115 الف صوت في الانتخابات ويحصد 31 موقعا - صور المياه : ضبط حفارة اثناء حفر بئر مخالف في الاغوار الشمالية هذا ما طلبه الرحيمي من جلالة الملك - تفاصيل صرف مبالغ نقدية لذوي شهداء الدرك بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: نولي أهمية لدور الأردن في حماية المقدسات حريق يلتهم 10 دونمات في دبين الملكة تزور مدينة الحسين الطبية وزير الزراعة في فلسطين... شركة تسويق اردنية - فلسطينية وبيادر من وفاء قضية الشيشاني مكانها القضاء الأمانة مطالبة بتسديد ديونها للحكومة! الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء إعادة فتح معبر طريبيل في أيلول
عاجل
 

الطراونة يشدد من لهجته ضد تصرفات النواب ..."بدي اصير ناطور على البوابات" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ظهر رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة خلال الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الثلاثاء ، جديا في "ضبط" تصرفات النواب.

الطراونة ابدى استياءه من وجود فقرة قانونية تتجاوز 14 ورقة  في مشروع قانون معدل لقانون الرقابة والتفتيش على الانشطة الاقتصادية ، قائلا :"من غير المعقول ان تكون هذة مادة قانونية 14 ورقة ، هذا قانون وليس خطاب سياسي".

الطراونة ايضا التفت الى ما يداوم عليه بعض النواب في حضور بداية الجلسات ولدقائق محدودة لتسجيل حضورهم ومن ثم المغادرة ، وقال : "جايين تحضروا خمس دقائق وتطلعوا هذا لا يجوز".

وكانت "جفرا نيوز" اشارت في خبر سابق الى تعمد نواب من عيار ثقيل تسجيل حضورهم في بداية جلسات الدورة الاستثنائية ومن ثم الخروج من القبة.
.
وازعج الخروج المتتابع للنواب من القبة الطراونة ، وذلك لفقدان الجلسة نصابها القانون ، قائلا :"بدي اصير ناطور على البوابات اقعدوا ساعة".

وكان من الملفت ان تصريحات عدد من النواب انتقدت اداء الطراونة خلال مناقشة تعديل والغاء المادة 308 من قانون العقوبات المثيرة للجدل.
 لمطالعة تصريحات النواب اضغط هنا