جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يشدد من لهجته ضد تصرفات النواب ..."بدي اصير ناطور على البوابات" !
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

الطراونة يشدد من لهجته ضد تصرفات النواب ..."بدي اصير ناطور على البوابات" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ظهر رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة خلال الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الثلاثاء ، جديا في "ضبط" تصرفات النواب.

الطراونة ابدى استياءه من وجود فقرة قانونية تتجاوز 14 ورقة  في مشروع قانون معدل لقانون الرقابة والتفتيش على الانشطة الاقتصادية ، قائلا :"من غير المعقول ان تكون هذة مادة قانونية 14 ورقة ، هذا قانون وليس خطاب سياسي".

الطراونة ايضا التفت الى ما يداوم عليه بعض النواب في حضور بداية الجلسات ولدقائق محدودة لتسجيل حضورهم ومن ثم المغادرة ، وقال : "جايين تحضروا خمس دقائق وتطلعوا هذا لا يجوز".

وكانت "جفرا نيوز" اشارت في خبر سابق الى تعمد نواب من عيار ثقيل تسجيل حضورهم في بداية جلسات الدورة الاستثنائية ومن ثم الخروج من القبة.
.
وازعج الخروج المتتابع للنواب من القبة الطراونة ، وذلك لفقدان الجلسة نصابها القانون ، قائلا :"بدي اصير ناطور على البوابات اقعدوا ساعة".

وكان من الملفت ان تصريحات عدد من النواب انتقدت اداء الطراونة خلال مناقشة تعديل والغاء المادة 308 من قانون العقوبات المثيرة للجدل.
 لمطالعة تصريحات النواب اضغط هنا