جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي الطلبة السوريين
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي الطلبة السوريين

جفرا نيوز - نظمت دائرة العلاقات العامة والدولية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية لقاءًا مفتوحا لطلبة الجالية السورية، وذلك ضمن خطة الجامعة في التواصل مع الجاليات في مختلف الكليات، وتعزيزا لأواصر التعاون والمحبة، وبهدف الاستماع إلى استفسارات ومقترحات الطلبة الأكاديمية والإدارية، والتشاور في تقديم أفضل الخدمات للطلبة، كما تم خلال اللقاء تكريم عدد من الطلبة السوريين المتفوقين في كليات الجامعة.
اللقاء الذي سادته أجواء المحبة والألفة أقيم بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد وعميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة، واستهله رئيس الجامعة بالحديث عن الانضباط الكبير وروح المسؤولية العالية والتفوق الأكاديمي للطلبة السوريين في الجامعة، مقدرا التحديات التي تواجههم وقدرتهم في التغلب عليها، معرجا على التخصصات الأكاديمية الجديدة التي طرحتها الجامعة في درجتي البكالوريوس والماجستير.
عميد شؤون الطلبة تناول الاقبال الملحوظ للطلبة السوريين على المشاركة في مختلف الأنشطة والبرامج اللامنهجية التي تطرحها عمادة شؤون الطلبة، وخاصة المشاركة بفاعلية في عضوية الأندية الطلابية وطرح المبادرات الرياضية التي تعكس اهتمامهم بتطوير قدراتهم ومواهبهم خارج إطار المحاضرات.
وفي ختام اللقاء قدم ممثلو الجالية السورية درعا تقديرية الى رئيس الجامعة وآخر لدائرة العلاقات العامة والدولية، كما وزع رئيس الجامعة الشهادات على المتفوقين.