شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي الطلبة السوريين

جفرا نيوز - نظمت دائرة العلاقات العامة والدولية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية لقاءًا مفتوحا لطلبة الجالية السورية، وذلك ضمن خطة الجامعة في التواصل مع الجاليات في مختلف الكليات، وتعزيزا لأواصر التعاون والمحبة، وبهدف الاستماع إلى استفسارات ومقترحات الطلبة الأكاديمية والإدارية، والتشاور في تقديم أفضل الخدمات للطلبة، كما تم خلال اللقاء تكريم عدد من الطلبة السوريين المتفوقين في كليات الجامعة.
اللقاء الذي سادته أجواء المحبة والألفة أقيم بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد وعميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة، واستهله رئيس الجامعة بالحديث عن الانضباط الكبير وروح المسؤولية العالية والتفوق الأكاديمي للطلبة السوريين في الجامعة، مقدرا التحديات التي تواجههم وقدرتهم في التغلب عليها، معرجا على التخصصات الأكاديمية الجديدة التي طرحتها الجامعة في درجتي البكالوريوس والماجستير.
عميد شؤون الطلبة تناول الاقبال الملحوظ للطلبة السوريين على المشاركة في مختلف الأنشطة والبرامج اللامنهجية التي تطرحها عمادة شؤون الطلبة، وخاصة المشاركة بفاعلية في عضوية الأندية الطلابية وطرح المبادرات الرياضية التي تعكس اهتمامهم بتطوير قدراتهم ومواهبهم خارج إطار المحاضرات.
وفي ختام اللقاء قدم ممثلو الجالية السورية درعا تقديرية الى رئيس الجامعة وآخر لدائرة العلاقات العامة والدولية، كما وزع رئيس الجامعة الشهادات على المتفوقين.