جفرا نيوز : أخبار الأردن | Orange الأردن تطلق أفضل الحزم للمكالمات الدولية
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

Orange الأردن تطلق أفضل الحزم للمكالمات الدولية

جفرا نيوز - أطلقت Orange الأردن مؤخراً أفضل حزم المكالمات الدولية، وذلك سعياً منها لإبقاء زبائنها على تواصل دائم مع عائلاتهم وأعمالهم، سواء في المملكة أو في الوجهات الدولية الأخرى، حيث تمنح هذه الحزم دقائق دولية، دقائق على شبكة Orange الأردن بالإضافة إلى حزمة إنترنت بسعة 1 جيجابايت.
 
ويمكن لأصحاب خط Orange الأساسي، خطوط Orange 2، 5، 6، 7، 9، 11، 15 وخطوط حماة الوطن الاشتراك بهذه الحزم من خلال الضغط على *620#، الحزم متوفرة للوجهات الدولية التالية: الهند، بنغلادش، الصين، سريلانكا، ميانمار، نيبال، الفلبين، كمبوديا، واليمن. اضافة للدقائق الدولية والمحلية المتوفرة في الحزم، يمكن أيضاً الاستمتاع بخدمة 4G مقابل 5 دنانير فقط، صالحة لمدة 30 يوماً. هذا وتوفر Orange الأردن للمشتركين فرصة تخصيص خطوطهم لتتناسب مع وجهة معينة من خلال الضغط على *621#.
 
ويأتي هذا العرض استكمالاً للنجاح الذي حققه عرض الدقائق المرنة غير المحدودة، الذي أطلقته Orange الأردن لمشتركي الخط الخلوي مع وجهات دولية تصل الى 40 وجهة، بالإضافة لتقديمها عروضاً وحزمات جديدة بفوائد ومزايا غير مسبوقة على مستوى المملكة وبأسعار مميّزة، صمّمت بناءً على استطلاعات وآراء الزبائن، مما يعكس التزام Orange الأردن الدائم بالاستماع لزبائنها وفهم كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020" التي تهدف إلى ربط الناس على اختلاف شرائحهم وفئاتهم مع كل ما هو ضروري بالنسبة إليهم.