جفرا نيوز : أخبار الأردن | تضارب حول إمكانية رحيل نجم سان جيرمان لبرشلونة
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

تضارب حول إمكانية رحيل نجم سان جيرمان لبرشلونة


يسعى برشلونة الإسباني، في الوقت الحالي، للتعاقد مع لاعب كبديل للبرازيلي نيمار، والمنضم حديثًا لصفوف باريس سان جيرمان، بعدما فسخ عقده مع الفريق الكتالوني مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

ونفت تقارير صحفية فرنسية، كل ما تردد خلال الفترة الماضية، حول رحيل جوليان دراكسلر، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قد ذكرت منذ أيام، أن روجر ويتمان وكيل أعمال دراكسلر، تواجد في برشلونة، من أجل انتقال موكله للنادي الكتالوني.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن دراكسلر يتواجد حاليًا في معسكر الفريق الباريسي، ولا يوجد أي نية له في الرحيل.

وأضافت "ليس بالضرورة وجود موكله في برشلونة، أنه يتفاوض حول رحيله".

وأشارت الصحيفة، إلى أن دراكسلر قدم مستويات مميزة منذ انتقاله للفريق الفرنسي، وأنه ضمن خطط الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للفريق في الموسم الجديد.