شريط الأخبار
الديون للدول الاوروبية ترتفع .. قرضان ألمانيان للأردن بـ(97) مليون يورو "امانة عمان" تقرر إستئصال الاعضاء التناسلية للكلاب الضالة .. صورة وزير الاوقاف : تعيين (215) شخصاً بوظيفة مؤذن وخادم مسجد الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في منتج بودرة للأطفال الوزارية القانونية تعقد اولى اجتماعاتها اليوم حول "العفو العام" و تحيله للنواب "الاربعاء" القائمة الأولية للمستفيدين من صناديق دعم الطالب بداية العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد
عاجل
 

مورينيو يحلم بصفقة خيالية من ريال مدريد

اختار البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، توقيتًا قاتلاً للإعلان عن رغبته في ضم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد.
 
وخرج مورينيو، للصحفيين عشية لقاء مانشستر يونايتد، وريال مدريد، في مباراة كأس السوبر الأوروبي، في العاصمة المقدونية سكوبي، ليعلن أنَّه يريد بيل، في صفوف "الشياطين الحمر".
 
وربط مورينيو رغبته هذه، بما إذا كان الويلزي، (28 عامًا)، سيشارك في مباراة كأس السوبر مساء الثلاثاء؛ فإذا غاب، فذلك تأكيد على أنَّ بيل سيغادر.
 
وقال مورينيو: "سأحاول أن أكون في انتظاره على الجهة الأخرى في حال لم يلعب، لكن إذا لعب ستكون تلك الإشارة الأوضح على أنَّه باقٍ في صفوف الريال".
 
ويحمل بيل، قميص النادي الإسباني منذ موسم 2013، قادمًا من توتنهام في صفقة كانت قياسية آنذاك بقيمة 100.8 ملايين يورو، لكنها وفي ظل معطيات اليوم تمّ تجاوزها بأكثر من الضعف.
 
وفي حال أراد بيل العودة للدوري الإنجليزي، فإنَّ صفقة انتقاله ستكون أكبر بكثير مما دفعه الريال من أجله قبل 4 مواسم، خاصة وأنَّ عقد المهاجم يمتد حتى نهاية موسم 2022.
 
وتُعدُّ تصريحات مورينيو حول بيل، محاولة منه للدخول على خط الجدل الدائر منذ فترة حول مستقبل اللاعب في الريال، أو حتى إرغام الملكي على البت سريعًا في شأنه، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، في ظل تقارير تؤكد اهتمام زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بضم كيليان مبابي، مهاجم موناكو.
 
وعانى بيل الموسم الماضي من نحس الإصابة، وكانت أخر مباراة له مع الفريق في نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس، والتي انتهت بفوز الملكي (4-1).
 
وألقى بذلك مورينيو، الكرة في ملعب ريال مدريد، وقد نكون على موعد مع صفقة خيالية جديدة، بعد صفقة نيمار الخرافية.

لتحميل تطبيق لنظام اندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق لنظام IOS اضغط هنا
أخبار ذات صلة