جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو يحلم بصفقة خيالية من ريال مدريد
شريط الأخبار
كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة
عاجل
 

مورينيو يحلم بصفقة خيالية من ريال مدريد

اختار البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، توقيتًا قاتلاً للإعلان عن رغبته في ضم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد.
 
وخرج مورينيو، للصحفيين عشية لقاء مانشستر يونايتد، وريال مدريد، في مباراة كأس السوبر الأوروبي، في العاصمة المقدونية سكوبي، ليعلن أنَّه يريد بيل، في صفوف "الشياطين الحمر".
 
وربط مورينيو رغبته هذه، بما إذا كان الويلزي، (28 عامًا)، سيشارك في مباراة كأس السوبر مساء الثلاثاء؛ فإذا غاب، فذلك تأكيد على أنَّ بيل سيغادر.
 
وقال مورينيو: "سأحاول أن أكون في انتظاره على الجهة الأخرى في حال لم يلعب، لكن إذا لعب ستكون تلك الإشارة الأوضح على أنَّه باقٍ في صفوف الريال".
 
ويحمل بيل، قميص النادي الإسباني منذ موسم 2013، قادمًا من توتنهام في صفقة كانت قياسية آنذاك بقيمة 100.8 ملايين يورو، لكنها وفي ظل معطيات اليوم تمّ تجاوزها بأكثر من الضعف.
 
وفي حال أراد بيل العودة للدوري الإنجليزي، فإنَّ صفقة انتقاله ستكون أكبر بكثير مما دفعه الريال من أجله قبل 4 مواسم، خاصة وأنَّ عقد المهاجم يمتد حتى نهاية موسم 2022.
 
وتُعدُّ تصريحات مورينيو حول بيل، محاولة منه للدخول على خط الجدل الدائر منذ فترة حول مستقبل اللاعب في الريال، أو حتى إرغام الملكي على البت سريعًا في شأنه، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، في ظل تقارير تؤكد اهتمام زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بضم كيليان مبابي، مهاجم موناكو.
 
وعانى بيل الموسم الماضي من نحس الإصابة، وكانت أخر مباراة له مع الفريق في نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس، والتي انتهت بفوز الملكي (4-1).
 
وألقى بذلك مورينيو، الكرة في ملعب ريال مدريد، وقد نكون على موعد مع صفقة خيالية جديدة، بعد صفقة نيمار الخرافية.

لتحميل تطبيق لنظام اندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق لنظام IOS اضغط هنا
أخبار ذات صلة