جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو يحلم بصفقة خيالية من ريال مدريد
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

مورينيو يحلم بصفقة خيالية من ريال مدريد

اختار البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، توقيتًا قاتلاً للإعلان عن رغبته في ضم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد.
 
وخرج مورينيو، للصحفيين عشية لقاء مانشستر يونايتد، وريال مدريد، في مباراة كأس السوبر الأوروبي، في العاصمة المقدونية سكوبي، ليعلن أنَّه يريد بيل، في صفوف "الشياطين الحمر".
 
وربط مورينيو رغبته هذه، بما إذا كان الويلزي، (28 عامًا)، سيشارك في مباراة كأس السوبر مساء الثلاثاء؛ فإذا غاب، فذلك تأكيد على أنَّ بيل سيغادر.
 
وقال مورينيو: "سأحاول أن أكون في انتظاره على الجهة الأخرى في حال لم يلعب، لكن إذا لعب ستكون تلك الإشارة الأوضح على أنَّه باقٍ في صفوف الريال".
 
ويحمل بيل، قميص النادي الإسباني منذ موسم 2013، قادمًا من توتنهام في صفقة كانت قياسية آنذاك بقيمة 100.8 ملايين يورو، لكنها وفي ظل معطيات اليوم تمّ تجاوزها بأكثر من الضعف.
 
وفي حال أراد بيل العودة للدوري الإنجليزي، فإنَّ صفقة انتقاله ستكون أكبر بكثير مما دفعه الريال من أجله قبل 4 مواسم، خاصة وأنَّ عقد المهاجم يمتد حتى نهاية موسم 2022.
 
وتُعدُّ تصريحات مورينيو حول بيل، محاولة منه للدخول على خط الجدل الدائر منذ فترة حول مستقبل اللاعب في الريال، أو حتى إرغام الملكي على البت سريعًا في شأنه، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، في ظل تقارير تؤكد اهتمام زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بضم كيليان مبابي، مهاجم موناكو.
 
وعانى بيل الموسم الماضي من نحس الإصابة، وكانت أخر مباراة له مع الفريق في نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس، والتي انتهت بفوز الملكي (4-1).
 
وألقى بذلك مورينيو، الكرة في ملعب ريال مدريد، وقد نكون على موعد مع صفقة خيالية جديدة، بعد صفقة نيمار الخرافية.

لتحميل تطبيق لنظام اندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق لنظام IOS اضغط هنا
أخبار ذات صلة

 
< script> window.speakol_pid = 886