جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو يحلم بصفقة خيالية من ريال مدريد
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

مورينيو يحلم بصفقة خيالية من ريال مدريد

اختار البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، توقيتًا قاتلاً للإعلان عن رغبته في ضم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد.
 
وخرج مورينيو، للصحفيين عشية لقاء مانشستر يونايتد، وريال مدريد، في مباراة كأس السوبر الأوروبي، في العاصمة المقدونية سكوبي، ليعلن أنَّه يريد بيل، في صفوف "الشياطين الحمر".
 
وربط مورينيو رغبته هذه، بما إذا كان الويلزي، (28 عامًا)، سيشارك في مباراة كأس السوبر مساء الثلاثاء؛ فإذا غاب، فذلك تأكيد على أنَّ بيل سيغادر.
 
وقال مورينيو: "سأحاول أن أكون في انتظاره على الجهة الأخرى في حال لم يلعب، لكن إذا لعب ستكون تلك الإشارة الأوضح على أنَّه باقٍ في صفوف الريال".
 
ويحمل بيل، قميص النادي الإسباني منذ موسم 2013، قادمًا من توتنهام في صفقة كانت قياسية آنذاك بقيمة 100.8 ملايين يورو، لكنها وفي ظل معطيات اليوم تمّ تجاوزها بأكثر من الضعف.
 
وفي حال أراد بيل العودة للدوري الإنجليزي، فإنَّ صفقة انتقاله ستكون أكبر بكثير مما دفعه الريال من أجله قبل 4 مواسم، خاصة وأنَّ عقد المهاجم يمتد حتى نهاية موسم 2022.
 
وتُعدُّ تصريحات مورينيو حول بيل، محاولة منه للدخول على خط الجدل الدائر منذ فترة حول مستقبل اللاعب في الريال، أو حتى إرغام الملكي على البت سريعًا في شأنه، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، في ظل تقارير تؤكد اهتمام زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بضم كيليان مبابي، مهاجم موناكو.
 
وعانى بيل الموسم الماضي من نحس الإصابة، وكانت أخر مباراة له مع الفريق في نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس، والتي انتهت بفوز الملكي (4-1).
 
وألقى بذلك مورينيو، الكرة في ملعب ريال مدريد، وقد نكون على موعد مع صفقة خيالية جديدة، بعد صفقة نيمار الخرافية.

لتحميل تطبيق لنظام اندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق لنظام IOS اضغط هنا
أخبار ذات صلة