شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

مزاعم بإيفاد المدن الصناعية لـ 46 زيارة خارجية خلال عام ، والشركة ترد

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

زعمت مصادر خاصة لـجفرا نيوز ان شركة المدن الصناعية قامت بترتيب 46 زيارة خارجية " للراحة والاستجمام " للموظفين والموظفات خلال هذا العام شاملة المياومات والتذاكر والاقامة على حساب المؤسسة.
تلك الزيارات حسب زعم المصادر شملت كلا من " شرم الشيخ ، تركيا استنبول وانطاكيا ، مصر، الكويت ، دبي " ، اضافة الى الصين حيث ما زال الوفد متواجد في بكين لغاية الان تحت بند " دورات "، في حين ان الشركة عاجزة عن صيانة محطة تنقيتها والذي تسببت في مكرهة صحية لسكان المنطقة.
يذكر ان الشركة التي أنشأت عام 1980 يتولى إدارة شؤونها مجلس إدارة يرأسه وزير الصناعة والتجارة، تتمتع باستقلال مالي وإداري وتقوم بتنفيذ مشاريعها بتمويل ذاتي .


من جهتها شركة المدن الصناعية وعلى لسان مصدر مسؤول فيها اكد لـجفرا نيوز ما يلي :

إن الدورات المذكورة هي ضمن خطة الشركة التدريبية الرامية إلى تطوير أدء كافة الموظفين ومن مختلف المستويات الوظيفية, وبما تطمح إليه شركة المدن الصناعية الأردنية للوصول بأداء كوادرها لأفضل المستويات لتنفيذ المهام الوظيفية المطلوية منهم كل في مجاله والتي تصب في مجملها إلى الإرتقاء في مستوى الأداء بهدف تعزيز الخبرة الأردنية في مجال المدن الصناعية.

وعليه تجدر الإشارة إلى مايلي:

1-إن الدورات المشار إليها قد تمت من خلال وزارتي التخطيط والمالية مشكورتين ضمن برامج التعاون الدولي بين المملكة وعدد من الدول الشقيقة والصديقة وليست مقتصرة على الشركة وإنما تشمل مختلف الوزارات والمؤسسات الرسمية، حيث تمت بعد الإطلاع على خطط الشركة التدريبية وملائمتها لمواضيع هذه الدورات وحاجة الشركة لها وفق الأصول.
2-فيما يتعلق بمحطة التنقية فإن الشركة لم تألو جهدا في معالجة ما قد ينتج عنها أحيانا من روائح، حيث قامت الشركة بإجراء الدراسات اللازمة لحل المشكلة جذريا وهي الآن بصدد إحالة عطاء لمعالجة الموضوع جذريا بعد أن طرح العطاء في الصحف الرسمية وحسب الأصول.
3-إن الشركة وضمن مهامها ادارة وتسويق المدن الصناعية تنظر بعين الإهتمام لمختلف القضايا في مدنها الصناعية وتعمل جاهدة على تصويب أوضاعها بما يضمن سلامة البيئة الإستثمارية ضمن مواردها المتاحة.
4-ترحب الشركة بسماع اي ملاحظات والإجابة على اي استفسارات تخص نطاق عملها، وتؤكد على دورها الوطني الرائد في خدمة الإقتصاد الوطني وعدد فرص العمل التي وفرتها في مختلف المدن الصناعية التابعة لها والتي قاربت اليوم (46) الف فرصة عمل، وتحذر بنفس الوقت كل من تسول له نفسه العبث بمسيرتها الوطنية المتميزة وخبرتها المتنامية عبر سنوات.
شاكرين ومقدرين مهنيتكم