جفرا نيوز : أخبار الأردن | مزاعم بإيفاد المدن الصناعية لـ 46 زيارة خارجية خلال عام ، والشركة ترد
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

مزاعم بإيفاد المدن الصناعية لـ 46 زيارة خارجية خلال عام ، والشركة ترد

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

زعمت مصادر خاصة لـجفرا نيوز ان شركة المدن الصناعية قامت بترتيب 46 زيارة خارجية " للراحة والاستجمام " للموظفين والموظفات خلال هذا العام شاملة المياومات والتذاكر والاقامة على حساب المؤسسة.
تلك الزيارات حسب زعم المصادر شملت كلا من " شرم الشيخ ، تركيا استنبول وانطاكيا ، مصر، الكويت ، دبي " ، اضافة الى الصين حيث ما زال الوفد متواجد في بكين لغاية الان تحت بند " دورات "، في حين ان الشركة عاجزة عن صيانة محطة تنقيتها والذي تسببت في مكرهة صحية لسكان المنطقة.
يذكر ان الشركة التي أنشأت عام 1980 يتولى إدارة شؤونها مجلس إدارة يرأسه وزير الصناعة والتجارة، تتمتع باستقلال مالي وإداري وتقوم بتنفيذ مشاريعها بتمويل ذاتي .


من جهتها شركة المدن الصناعية وعلى لسان مصدر مسؤول فيها اكد لـجفرا نيوز ما يلي :

إن الدورات المذكورة هي ضمن خطة الشركة التدريبية الرامية إلى تطوير أدء كافة الموظفين ومن مختلف المستويات الوظيفية, وبما تطمح إليه شركة المدن الصناعية الأردنية للوصول بأداء كوادرها لأفضل المستويات لتنفيذ المهام الوظيفية المطلوية منهم كل في مجاله والتي تصب في مجملها إلى الإرتقاء في مستوى الأداء بهدف تعزيز الخبرة الأردنية في مجال المدن الصناعية.

وعليه تجدر الإشارة إلى مايلي:

1-إن الدورات المشار إليها قد تمت من خلال وزارتي التخطيط والمالية مشكورتين ضمن برامج التعاون الدولي بين المملكة وعدد من الدول الشقيقة والصديقة وليست مقتصرة على الشركة وإنما تشمل مختلف الوزارات والمؤسسات الرسمية، حيث تمت بعد الإطلاع على خطط الشركة التدريبية وملائمتها لمواضيع هذه الدورات وحاجة الشركة لها وفق الأصول.
2-فيما يتعلق بمحطة التنقية فإن الشركة لم تألو جهدا في معالجة ما قد ينتج عنها أحيانا من روائح، حيث قامت الشركة بإجراء الدراسات اللازمة لحل المشكلة جذريا وهي الآن بصدد إحالة عطاء لمعالجة الموضوع جذريا بعد أن طرح العطاء في الصحف الرسمية وحسب الأصول.
3-إن الشركة وضمن مهامها ادارة وتسويق المدن الصناعية تنظر بعين الإهتمام لمختلف القضايا في مدنها الصناعية وتعمل جاهدة على تصويب أوضاعها بما يضمن سلامة البيئة الإستثمارية ضمن مواردها المتاحة.
4-ترحب الشركة بسماع اي ملاحظات والإجابة على اي استفسارات تخص نطاق عملها، وتؤكد على دورها الوطني الرائد في خدمة الإقتصاد الوطني وعدد فرص العمل التي وفرتها في مختلف المدن الصناعية التابعة لها والتي قاربت اليوم (46) الف فرصة عمل، وتحذر بنفس الوقت كل من تسول له نفسه العبث بمسيرتها الوطنية المتميزة وخبرتها المتنامية عبر سنوات.
شاكرين ومقدرين مهنيتكم