جفرا نيوز : أخبار الأردن | افتتاح المقر الانتخابي للمرشح زوانه
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

افتتاح المقر الانتخابي للمرشح زوانه

جفرا نيوز - افتتح المرشح لمجلس المحافظة ( اللامركزية) فراس لطفي زوانه ،عن منطقة المدينة مقره الانتخابي.
وحضر الافتتاح جمع غفير من أهالي المنطقة وعدد من الشخصيات العامة.
وتحدث زوانه والمعروف بين أهالي المنطقة بوصفه مختار جبل القلعة وشارع الهاشمي تحدث حول برنامجه الانتخابي الذي يستهدف جملة من المشاريع والنقاط الأساسية لتطوير البنية التحتية ومعالجة أبرز المشاكل والتي تعاني منها المنطقة.
وأكد زوانه ان التواصل المباشر مع الأهالي هو المصدر الأول الذي يعتمد عليه بصياغة أهدافه وبرامجه المستقبلية.
وأثنى زوانه على التفاعل الكبير من قبل الأهالي والحضور الذي يقدمون له الدعم والمشاورة اللازمة معتبرا أنهم السبب الرئيسي الذي دفعه للترشح وإن خدمتهم وتطوير المنطقة هو االهدف المنشود فسكان هذه المناطق يستحقون ان ينالوا خدمات متطورة ومتقدمة.