جفرا نيوز : أخبار الأردن | افتتاح المقر الانتخابي للمرشح زوانه
شريط الأخبار
الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب
عاجل
 

افتتاح المقر الانتخابي للمرشح زوانه

جفرا نيوز - افتتح المرشح لمجلس المحافظة ( اللامركزية) فراس لطفي زوانه ،عن منطقة المدينة مقره الانتخابي.
وحضر الافتتاح جمع غفير من أهالي المنطقة وعدد من الشخصيات العامة.
وتحدث زوانه والمعروف بين أهالي المنطقة بوصفه مختار جبل القلعة وشارع الهاشمي تحدث حول برنامجه الانتخابي الذي يستهدف جملة من المشاريع والنقاط الأساسية لتطوير البنية التحتية ومعالجة أبرز المشاكل والتي تعاني منها المنطقة.
وأكد زوانه ان التواصل المباشر مع الأهالي هو المصدر الأول الذي يعتمد عليه بصياغة أهدافه وبرامجه المستقبلية.
وأثنى زوانه على التفاعل الكبير من قبل الأهالي والحضور الذي يقدمون له الدعم والمشاورة اللازمة معتبرا أنهم السبب الرئيسي الذي دفعه للترشح وإن خدمتهم وتطوير المنطقة هو االهدف المنشود فسكان هذه المناطق يستحقون ان ينالوا خدمات متطورة ومتقدمة.