جفرا نيوز : أخبار الأردن | افتتاح مختبر اللغات الأجنبية ومركزي الإرشاد والتربية الخاصة في جامعة عمان الاهلية
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

افتتاح مختبر اللغات الأجنبية ومركزي الإرشاد والتربية الخاصة في جامعة عمان الاهلية

جفرا نيوز - برعاية رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور صادق حامد وبحضور الدكتورة بسمة الشريف عميدة كلية الآداب والعلوم والدكتورة ليلى العمري رئيسة قسم اللغة الإنجليزية والترجمة تم افتتاح مختبر اللغات الاجنبية في قسم اللغة الإنجليزية الذي تم تزويده بأحدث أجهزه الكمبيوتر وأحدث البرامج وذلك من أجل تطوير وصقل المهارات العلميّة والعمليّة لدى طلبة القسم بهدف تمكينهم ورفدهم بأحدث التطورات والمتغيرات التطبيقيّة المتعلقة بالتخصص وبأعلى المستويات ليكونوا مؤهلين وقادرين مستقبلاً على دخول سوق العمل بكل كفاءة واقتدار. وقد استمع رئيس الجامعة إلى الطلبة المسجلين في مادة اللغة الإنجليزية الاستدراكية والتي يدرسها الطلبة ذاتياً online) ) بموجب الاتفاقية التي وقعتها الجامعة مع مؤسسة Macmillan) ) العالمية.
وعلى صعيد اخر كان قد تم ايضا برعاية رئيس الجامعة وبحضور عميدة كلية الآداب والعلوم وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة افتتاح مركز الإرشاد والتربية الخاصة يوم 1/8/2017.
وقد استمع رئيس الجامعة الى شرح مفصل عن الخدمات المقدمة في المركز لطلبة الجامعة والبيئة المحلية. واطلع على الاختبارات النفسية الحديثة وعلى غرفة العلاج باللعب وغرفة الاسترخاء وغرفة التدريب العملي لطلبة البكالوريوس والماجستير والمزودة بأحدث التجهيزات التكنولوجية.