شريط الأخبار
ترقيات وتشكيلات أكاديمية باليرموك الضَّمان و الجمارك توقّعان مُذكرة تَفاهم اضراب مفتوح عن العمل للكادر الطبي والتمريضي في جرش -صور البنك الدولي يُقرض الاردن 50 مليون دولار تبادل الخبرات الاجتماعية بين الأردن والسويد بالعمل الاجتماعي فردريش إيبرت الألمانية وراصد يطلقان مشروع الحوارات الشباية البرلمانية أردوغان يصل إلى عمان في زيارة رسمية الوسط الاسلامي يجمع 115 الف صوت في الانتخابات ويحصد 31 موقعا - صور المياه : ضبط حفارة اثناء حفر بئر مخالف في الاغوار الشمالية هذا ما طلبه الرحيمي من جلالة الملك - تفاصيل صرف مبالغ نقدية لذوي شهداء الدرك بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: نولي أهمية لدور الأردن في حماية المقدسات حريق يلتهم 10 دونمات في دبين الملكة تزور مدينة الحسين الطبية وزير الزراعة في فلسطين... شركة تسويق اردنية - فلسطينية وبيادر من وفاء قضية الشيشاني مكانها القضاء الأمانة مطالبة بتسديد ديونها للحكومة! الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء إعادة فتح معبر طريبيل في أيلول انخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة
عاجل
 

افتتاح مختبر اللغات الأجنبية ومركزي الإرشاد والتربية الخاصة في جامعة عمان الاهلية

جفرا نيوز - برعاية رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور صادق حامد وبحضور الدكتورة بسمة الشريف عميدة كلية الآداب والعلوم والدكتورة ليلى العمري رئيسة قسم اللغة الإنجليزية والترجمة تم افتتاح مختبر اللغات الاجنبية في قسم اللغة الإنجليزية الذي تم تزويده بأحدث أجهزه الكمبيوتر وأحدث البرامج وذلك من أجل تطوير وصقل المهارات العلميّة والعمليّة لدى طلبة القسم بهدف تمكينهم ورفدهم بأحدث التطورات والمتغيرات التطبيقيّة المتعلقة بالتخصص وبأعلى المستويات ليكونوا مؤهلين وقادرين مستقبلاً على دخول سوق العمل بكل كفاءة واقتدار. وقد استمع رئيس الجامعة إلى الطلبة المسجلين في مادة اللغة الإنجليزية الاستدراكية والتي يدرسها الطلبة ذاتياً online) ) بموجب الاتفاقية التي وقعتها الجامعة مع مؤسسة Macmillan) ) العالمية.
وعلى صعيد اخر كان قد تم ايضا برعاية رئيس الجامعة وبحضور عميدة كلية الآداب والعلوم وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة افتتاح مركز الإرشاد والتربية الخاصة يوم 1/8/2017.
وقد استمع رئيس الجامعة الى شرح مفصل عن الخدمات المقدمة في المركز لطلبة الجامعة والبيئة المحلية. واطلع على الاختبارات النفسية الحديثة وعلى غرفة العلاج باللعب وغرفة الاسترخاء وغرفة التدريب العملي لطلبة البكالوريوس والماجستير والمزودة بأحدث التجهيزات التكنولوجية.