شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

افتتاح مختبر اللغات الأجنبية ومركزي الإرشاد والتربية الخاصة في جامعة عمان الاهلية

جفرا نيوز - برعاية رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور صادق حامد وبحضور الدكتورة بسمة الشريف عميدة كلية الآداب والعلوم والدكتورة ليلى العمري رئيسة قسم اللغة الإنجليزية والترجمة تم افتتاح مختبر اللغات الاجنبية في قسم اللغة الإنجليزية الذي تم تزويده بأحدث أجهزه الكمبيوتر وأحدث البرامج وذلك من أجل تطوير وصقل المهارات العلميّة والعمليّة لدى طلبة القسم بهدف تمكينهم ورفدهم بأحدث التطورات والمتغيرات التطبيقيّة المتعلقة بالتخصص وبأعلى المستويات ليكونوا مؤهلين وقادرين مستقبلاً على دخول سوق العمل بكل كفاءة واقتدار. وقد استمع رئيس الجامعة إلى الطلبة المسجلين في مادة اللغة الإنجليزية الاستدراكية والتي يدرسها الطلبة ذاتياً online) ) بموجب الاتفاقية التي وقعتها الجامعة مع مؤسسة Macmillan) ) العالمية.
وعلى صعيد اخر كان قد تم ايضا برعاية رئيس الجامعة وبحضور عميدة كلية الآداب والعلوم وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة افتتاح مركز الإرشاد والتربية الخاصة يوم 1/8/2017.
وقد استمع رئيس الجامعة الى شرح مفصل عن الخدمات المقدمة في المركز لطلبة الجامعة والبيئة المحلية. واطلع على الاختبارات النفسية الحديثة وعلى غرفة العلاج باللعب وغرفة الاسترخاء وغرفة التدريب العملي لطلبة البكالوريوس والماجستير والمزودة بأحدث التجهيزات التكنولوجية.