شريط الأخبار
أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكرية يوضح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية - تفاصيل الصفدي يدين بناء وحدات استيطانية جديدة ومصادرة الأراضي الفلسطينية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من كانون الأول الديون للدول الاوروبية ترتفع .. قرضان ألمانيان للأردن بـ(97) مليون يورو "امانة عمان" تقرر إستئصال الاعضاء التناسلية للكلاب الضالة .. صورة وزير الاوقاف : تعيين (215) شخصاً بوظيفة مؤذن وخادم مسجد الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في منتج بودرة للأطفال الوزارية القانونية تعقد اولى اجتماعاتها اليوم حول "العفو العام" و تحيله للنواب "الاربعاء" القائمة الأولية للمستفيدين من صناديق دعم الطالب بداية العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل
عاجل
 

برشلونة يغير قراره بشأن إينيجو مارتينيز

أشارت العديد من التقارير الصحفية في إسبانيا في الأيام القليلة الماضية، إلى أن نادي برشلونة الإسباني اقترب بشدة من التوقيع مع الشاب إينيجو مارتينيز، مدافع ريال سوسيداد.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من البلوجرانا، إن النادي قرر عدم التعاقد مع اللاعب في اللحظات الأخيرة، خاصة أن الصفقة كانت ستكلف خزائن النادي 32 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأكدت إن برشلونة سيظل على خطته الأولية وهي الإبقاء أولًا على البلجيكي توماس فيرمايلين العائد من الإعارة من نادي روما الإيطالي، ليكون مدافعا خامسا في الفريق مع بيكيه وماسكيرانو وأومتيتي ومارلون.

وأوضحت أن برشلونة يراهن على الشاب البرازيلي مارلون، مع انتظار وصول اللاعب الكولومبي الدولي ياري مينا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم دفاعات الفريق.

وأشارت إلى أن برشلونة لا يستبعد وصول اللاعب الكولومبي هذا الصيف، وذلك بناءً على نتائج بالميراس في كأس ليبرتادورس، خاصة إذا لم يستطع الفريق البرازيلي التأهل للجولة المقبلة من البطولة.