شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

برشلونة يغير قراره بشأن إينيجو مارتينيز

أشارت العديد من التقارير الصحفية في إسبانيا في الأيام القليلة الماضية، إلى أن نادي برشلونة الإسباني اقترب بشدة من التوقيع مع الشاب إينيجو مارتينيز، مدافع ريال سوسيداد.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من البلوجرانا، إن النادي قرر عدم التعاقد مع اللاعب في اللحظات الأخيرة، خاصة أن الصفقة كانت ستكلف خزائن النادي 32 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأكدت إن برشلونة سيظل على خطته الأولية وهي الإبقاء أولًا على البلجيكي توماس فيرمايلين العائد من الإعارة من نادي روما الإيطالي، ليكون مدافعا خامسا في الفريق مع بيكيه وماسكيرانو وأومتيتي ومارلون.

وأوضحت أن برشلونة يراهن على الشاب البرازيلي مارلون، مع انتظار وصول اللاعب الكولومبي الدولي ياري مينا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم دفاعات الفريق.

وأشارت إلى أن برشلونة لا يستبعد وصول اللاعب الكولومبي هذا الصيف، وذلك بناءً على نتائج بالميراس في كأس ليبرتادورس، خاصة إذا لم يستطع الفريق البرازيلي التأهل للجولة المقبلة من البطولة.