جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يغير قراره بشأن إينيجو مارتينيز
شريط الأخبار
السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري الأمانة : 40 ملاحظة يومياً حول أعمال إنشائية وحفر خارج أوقات الدوام العتوم : لا افراج عن فارضي الاتاوات الا بالقانون الامن ينفي اطلاق نار داخل بلدية الكرك احباط محاولة سلب على احد البنوك والقبض على المتورط الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان الملك ينعم على مؤسسات ورواد بوسام الاستقلال (أسماء) الملقي في عيد الاستقلال: الاردنيون يجددون البيعة مع كل مطلع شمس تشرق عليهم عندما يُكرّم الملك الباشا قطيشات .. بالصور - الملك يرعى الاحتفال الوطني بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة مشروع لانتاج الغاز الحيوي في المناطق النائية في الاردن الملك والرئيس المصري يعقدان مباحثات في القاهرة الأمانة توقف مراقبا وتحيله للتحقيق لاساءته لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين
عاجل
 

برشلونة يغير قراره بشأن إينيجو مارتينيز

أشارت العديد من التقارير الصحفية في إسبانيا في الأيام القليلة الماضية، إلى أن نادي برشلونة الإسباني اقترب بشدة من التوقيع مع الشاب إينيجو مارتينيز، مدافع ريال سوسيداد.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من البلوجرانا، إن النادي قرر عدم التعاقد مع اللاعب في اللحظات الأخيرة، خاصة أن الصفقة كانت ستكلف خزائن النادي 32 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأكدت إن برشلونة سيظل على خطته الأولية وهي الإبقاء أولًا على البلجيكي توماس فيرمايلين العائد من الإعارة من نادي روما الإيطالي، ليكون مدافعا خامسا في الفريق مع بيكيه وماسكيرانو وأومتيتي ومارلون.

وأوضحت أن برشلونة يراهن على الشاب البرازيلي مارلون، مع انتظار وصول اللاعب الكولومبي الدولي ياري مينا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم دفاعات الفريق.

وأشارت إلى أن برشلونة لا يستبعد وصول اللاعب الكولومبي هذا الصيف، وذلك بناءً على نتائج بالميراس في كأس ليبرتادورس، خاصة إذا لم يستطع الفريق البرازيلي التأهل للجولة المقبلة من البطولة.