جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحيرة تطارد زيدان بعد الفوز بالسوبر الأوروبي
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

الحيرة تطارد زيدان بعد الفوز بالسوبر الأوروبي

تفوق ريال مدريد على مانشستر يونايتد 2-1، وأحرز لقب السوبر الأوروبي، ليؤكد مجددا أنه الأفضل في القارة، لكن مدربه زين الدين زيدان بات يشعر بحيرة كبيرة.

وتوج ريال بدوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين، بعدما احتفظ باللقب في يونيو / حزيران بتفوقه على يوفنتوس، كما نال الدوري الإسباني، بعدما اعتمد زيدان في الاسابع الأخيرة على طريقة 4-4-2 بدلا من 4-3-3 إثر إصابة لاعبه جاريث بيل.

ويشعر زيدان حاليا بالحيرة، فيما إذا كان سيستمر بطريقة 4-4-2 في الموسم الجديد، أم سيعود إلى طريقة 4-3-3.

وفي طريقة 4-4-2 شغل إيسكو مركز لاعب الوسط الهجومي، وظهر متجانسا مع كريستيانو رونالدو الذي اتجه للعب كمهاجم بعد سنوات من التالق كجناح أيسر.

وتناسبت الطريقة مع نقاط قوة ريال مدريد، واستعان زيدان بنفس الأسلوب أمام مانشستر يونايتد، رغم جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء بعد تأخر عودته إلى المران مع زملائه، بسبب المشاركة مع البرتغال في كأس القارات.

ولعب بيل كمهاجم بجوار كريم بنزيمة، وظهر بشكل متجانس أيضا مع إيسكو.

وسدد اللاعب الويلزي كرة ارتدت من العارضة، وصنع الهدف الثاني لريال مدريد بعدما تبادل الكرة مع إيسكو الذي انفرد بالمرمى وسجل في شباك الحارس دافيد دي خيا.

وشارك رونالدو كبديل في الشوط الثاني، وقال زيدان إن المهاجم البرتغالي بدأ في استعادة لياقته، وربما يكون جاهزا لمواجهة برشلونة في السوبر الإسباني يوم الأحد.

وأضاف زيدان "إنه يتدرب معنا منذ 3 أيام فقط، لكنه في حالة جيدة ويفكر في مباراة يوم الأحد".

لكن مع ظهور إيسكو بشكل رائع، فإن خط الهجوم الثلاثي المكون من بيل وبنزيمة ورونالدو لم يعد هو الخيار الأفضل.

وقال زيدان عن إيسكو عقب الفوز بكأس السوبر "مستواه وهدفه جيدان جدا، أنا سعيد جدا من أجله لأنه يتطور بشكل مستمر، إنه فنان".

لكن ربما يلجأ زيدان أيضا إلى جلوس إيسكو على مقاعد البدلاء في ظل أنه الأقل شهرة عند مقارنته بثلاثي الهجوم.

فبيل ورونالدو من أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم، بينما يعتبر زيدان وفلورنتينو بيريز رئيس النادي، من أشد المعجبين بالفرنسي بنزيمة.

وإذا عاد زيدان إلى طريقة 4-3-3، فإنه يضمن سعادة أبرز نجومه، لكنه قد يعاني من آثار سلبية على الفريق، لذا ينبغي على الفرنسي أن يتخذ قراره.