شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية
عاجل
 

رسميا: إنتر ميلان يضم نجم نيس

أعلن نادي انتر ميلان ضم أحد نجوم نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد يمتد حتى 2022.

وسافر الظهير البرازيلي الأيسر هنريك دالبرت (23 عاما) الثلاثاء إلى ميلانو للخضوع لفحص طبي، وأنهى اليوم إجراءات الانضمام لإنتر ميلان تحت قيادة المدرب لوتشانو سباليتي، الذي راهن عليه لتعزيز الجبهة اليسرى.

وبعدما لعب لفرق الشباب بناديي فلومينينزي وفلامينجو البرازيليين، انتقل دالبرت إلى أوروبا في 2013 بالانضمام أولا إلى أكاديميكو فيسيو ثم فيتوريا جمياريش البرتغاليين.

وتعاقد مع نيس في صيف 2016 وخاض معه 33 مباراة، وساهم في حصوله على المركز الثالث في الدوري الفرنسي خلف موناكو وباريس سان جيرمان.