شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

ناسا تؤكد وخبير أردني يرد على كذبة نهاية العالم


جفرا نيوز- أكدت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا وجود الكوكب المجهول X، الذي صدفَ وأنه يحمل معالم مُشتركة مع الكوكب الأسطورة الذي يُقال بأنه في يوم ما سيضرب الأرض ويُدمرها مُنهيًا حياة كل شيء عليها، وذلك مع حلول شهر سبتمبر القادم.

تُشير التوقّعات إلى أنّ هناك كسوف للشمس سيحدث في 21 من شهر أغسطس، ويقول البعض بأن هذا الكسوف هو أحد العلامات الوشيكة على قرب نهاية كوكب الأرض التي ستحصل بسبب قدوم ذلك الكوكب المجهول الذي يحمل اسم Nibiru وفقًا للأسطورة المتداولة.
الى ذلك قال خبير الفلك الأردني، عماد مجاهد، إن توقع اصطدام كوكب غامض في الأرض، ما سيؤدي إلى نهاية العالم، أمر خيالي، ولا يمت للعلم بصلة.

وأضاف مجاهد، إن كوكب "نيبيرو" الذي قيل، إنه سيصطدم بالأرض، هو كوكب خيالي، وهو موجود في الأساطير فقط.

وبيّن أن كاتبا بريطانيا، ربط كسوف الشمس الذي سيظهر فقط في أميركا الشمالية، خلال الشهر الحالي، مع ارتطام الكوكب الغامض بالأرض، وكل ذلك ليس له أي أساس علمي.

وأوضح مجاهد، أن الحديث عن ارتطام كوكب بالأرض، يتجدد في كل عام، دون الاستناد على الأسس العلمية، قبل ثبوت عدم صحة هذه الادعاءات.

وتابع أن كويكبا وحيدا، سيقترب من الأرض خلال الفترة القادمة، في تشرين الأول المقبل، يتراوح قطره بين 10-30 مترا، ولن يشكل خطورة على الأرض، لأنه لن يقترب أكثر من مسافة 60 ألف كيلو مترا عن كوكبنا.

وكان الكاتب البريطاني، ديفيد ميد، من إمكانية اصطدام الكوكب الغامض "نيبيرو" بالأرض، بحلول 23 أيلول المقبل.

ووفقا لنظرة "ميد" فإن كسوف الشمس الذى سيحدث في 21 آب الجاري، يشير إلى أن هذا الكوكب الذى لم يلاحظه العلماء من قبل، على وشك أن يصطدم بكوكبنا بحلول 23 أيلول المقبل.