شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

اهالي الرصيفة يستغيثون " وا متصرفاه " ، و المومني : الامر بيد الوزير هلسة !! صور

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

ناشد اهالي منطقة اسكان التطوير الحضري في لواء الرصيفة متصرف اللواء د.ماهر المومني للتدخل بانهاء معاناتهم مع احد المواقع التابعة لمؤسسة التطوير الحضري ، حيث  وصفوه  بـ" الوكر " ، الذي بات يستخدم للممنوعات و المخالفات غير الاخلاقية و تعاطي المخدرات و غيرها من الممارسات الرذيلة ، اضافة الى انه اصبح مجمعا للنفايات و المكاره الصحية.
" الوكر " المقصود من قبل الاهالي عبارة عن مبنى يحتوي عدة مخازن تجارية يتبع لمؤسسة الاسكان والتطوير الحضري و هو مهجور منذ عدة اعوام و يقع في منتصف منطقة مأهولة سكانيا ، اضافة الى مجاورته لمدارس ذكور واناث بذات الوقت .
و رغم المناشدات العديدة من الاهالي على مر السنين الا انهم لم يجدوا اذانا صاغية ولم تقم الجهات المعنية بالتدخل لازالة ذلك " الوكر " المؤذي بكل ما تحمله الكلمة من معنى .
المواطنون و حسب مصادر جفرا نيوز اطلقوا صرخة استغاثة لمتصرف اللواء د.ماهر المومني عبر عريضة رسمية تم تقديمها للمتصرفية تحت عنوان " وا متصرفاه " استطاعت جفرا نيوز الاطلاع عليها.
من جهته د.المومني اكد بحديثه لـجفرا نيوز انه خاطب الجهات المعنية اكثر من مرة لانهاء ذلك الوضع وازالة المبنى او ايجاد حل له ، الا انه لم يجد اي تجاوب فعليا مع مطالب المتصرفية والاهالي من قبل تلك الجهات.
و أشار المومني الى ان مدير عام مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري فارس الجنيدي ابلغه ان المؤسسة قامت بالتنسيب لوزارة الاشغال بهدم المبنى منذ مدة طويلة ، الا ان وزارة الاشغال لم تنفذ الهدم ، حيث ان المعاملة جميعها تقبع في ادراج وزير الاشغال سامي هلسة .
بدورها جـفرا نيوز حاولت الاتصال بوزير الاشغال الا انه لم يجب على هاتفه ، وكذلك فعل مدير أشغال محافظة الزرقاء م.جميل المشاقبة.