جفرا نيوز : أخبار الأردن | اهالي الرصيفة يستغيثون " وا متصرفاه " ، و المومني : الامر بيد الوزير هلسة !! صور
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

اهالي الرصيفة يستغيثون " وا متصرفاه " ، و المومني : الامر بيد الوزير هلسة !! صور

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

ناشد اهالي منطقة اسكان التطوير الحضري في لواء الرصيفة متصرف اللواء د.ماهر المومني للتدخل بانهاء معاناتهم مع احد المواقع التابعة لمؤسسة التطوير الحضري ، حيث  وصفوه  بـ" الوكر " ، الذي بات يستخدم للممنوعات و المخالفات غير الاخلاقية و تعاطي المخدرات و غيرها من الممارسات الرذيلة ، اضافة الى انه اصبح مجمعا للنفايات و المكاره الصحية.
" الوكر " المقصود من قبل الاهالي عبارة عن مبنى يحتوي عدة مخازن تجارية يتبع لمؤسسة الاسكان والتطوير الحضري و هو مهجور منذ عدة اعوام و يقع في منتصف منطقة مأهولة سكانيا ، اضافة الى مجاورته لمدارس ذكور واناث بذات الوقت .
و رغم المناشدات العديدة من الاهالي على مر السنين الا انهم لم يجدوا اذانا صاغية ولم تقم الجهات المعنية بالتدخل لازالة ذلك " الوكر " المؤذي بكل ما تحمله الكلمة من معنى .
المواطنون و حسب مصادر جفرا نيوز اطلقوا صرخة استغاثة لمتصرف اللواء د.ماهر المومني عبر عريضة رسمية تم تقديمها للمتصرفية تحت عنوان " وا متصرفاه " استطاعت جفرا نيوز الاطلاع عليها.
من جهته د.المومني اكد بحديثه لـجفرا نيوز انه خاطب الجهات المعنية اكثر من مرة لانهاء ذلك الوضع وازالة المبنى او ايجاد حل له ، الا انه لم يجد اي تجاوب فعليا مع مطالب المتصرفية والاهالي من قبل تلك الجهات.
و أشار المومني الى ان مدير عام مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري فارس الجنيدي ابلغه ان المؤسسة قامت بالتنسيب لوزارة الاشغال بهدم المبنى منذ مدة طويلة ، الا ان وزارة الاشغال لم تنفذ الهدم ، حيث ان المعاملة جميعها تقبع في ادراج وزير الاشغال سامي هلسة .
بدورها جـفرا نيوز حاولت الاتصال بوزير الاشغال الا انه لم يجب على هاتفه ، وكذلك فعل مدير أشغال محافظة الزرقاء م.جميل المشاقبة.