شريط الأخبار
مطلوبون لمراجعة القبول الموحد .. اسماء ترقيات وتشكيلات أكاديمية باليرموك الضَّمان و الجمارك توقّعان مُذكرة تَفاهم اضراب مفتوح عن العمل للكادر الطبي والتمريضي في جرش -صور البنك الدولي يُقرض الاردن 50 مليون دولار تبادل الخبرات الاجتماعية بين الأردن والسويد بالعمل الاجتماعي فردريش إيبرت الألمانية وراصد يطلقان مشروع الحوارات الشباية البرلمانية أردوغان يصل إلى عمان في زيارة رسمية الوسط الاسلامي يجمع 115 الف صوت في الانتخابات ويحصد 31 موقعا - صور المياه : ضبط حفارة اثناء حفر بئر مخالف في الاغوار الشمالية هذا ما طلبه الرحيمي من جلالة الملك - تفاصيل صرف مبالغ نقدية لذوي شهداء الدرك بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: نولي أهمية لدور الأردن في حماية المقدسات حريق يلتهم 10 دونمات في دبين الملكة تزور مدينة الحسين الطبية وزير الزراعة في فلسطين... شركة تسويق اردنية - فلسطينية وبيادر من وفاء قضية الشيشاني مكانها القضاء الأمانة مطالبة بتسديد ديونها للحكومة! الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء إعادة فتح معبر طريبيل في أيلول
عاجل
 

اهالي الرصيفة يستغيثون " وا متصرفاه " ، و المومني : الامر بيد الوزير هلسة !! صور

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

ناشد اهالي منطقة اسكان التطوير الحضري في لواء الرصيفة متصرف اللواء د.ماهر المومني للتدخل بانهاء معاناتهم مع احد المواقع التابعة لمؤسسة التطوير الحضري ، حيث  وصفوه  بـ" الوكر " ، الذي بات يستخدم للممنوعات و المخالفات غير الاخلاقية و تعاطي المخدرات و غيرها من الممارسات الرذيلة ، اضافة الى انه اصبح مجمعا للنفايات و المكاره الصحية.
" الوكر " المقصود من قبل الاهالي عبارة عن مبنى يحتوي عدة مخازن تجارية يتبع لمؤسسة الاسكان والتطوير الحضري و هو مهجور منذ عدة اعوام و يقع في منتصف منطقة مأهولة سكانيا ، اضافة الى مجاورته لمدارس ذكور واناث بذات الوقت .
و رغم المناشدات العديدة من الاهالي على مر السنين الا انهم لم يجدوا اذانا صاغية ولم تقم الجهات المعنية بالتدخل لازالة ذلك " الوكر " المؤذي بكل ما تحمله الكلمة من معنى .
المواطنون و حسب مصادر جفرا نيوز اطلقوا صرخة استغاثة لمتصرف اللواء د.ماهر المومني عبر عريضة رسمية تم تقديمها للمتصرفية تحت عنوان " وا متصرفاه " استطاعت جفرا نيوز الاطلاع عليها.
من جهته د.المومني اكد بحديثه لـجفرا نيوز انه خاطب الجهات المعنية اكثر من مرة لانهاء ذلك الوضع وازالة المبنى او ايجاد حل له ، الا انه لم يجد اي تجاوب فعليا مع مطالب المتصرفية والاهالي من قبل تلك الجهات.
و أشار المومني الى ان مدير عام مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري فارس الجنيدي ابلغه ان المؤسسة قامت بالتنسيب لوزارة الاشغال بهدم المبنى منذ مدة طويلة ، الا ان وزارة الاشغال لم تنفذ الهدم ، حيث ان المعاملة جميعها تقبع في ادراج وزير الاشغال سامي هلسة .
بدورها جـفرا نيوز حاولت الاتصال بوزير الاشغال الا انه لم يجب على هاتفه ، وكذلك فعل مدير أشغال محافظة الزرقاء م.جميل المشاقبة.