جفرا نيوز : أخبار الأردن | اهالي الرصيفة يستغيثون " وا متصرفاه " ، و المومني : الامر بيد الوزير هلسة !! صور
شريط الأخبار
الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور
عاجل
 

اهالي الرصيفة يستغيثون " وا متصرفاه " ، و المومني : الامر بيد الوزير هلسة !! صور

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

ناشد اهالي منطقة اسكان التطوير الحضري في لواء الرصيفة متصرف اللواء د.ماهر المومني للتدخل بانهاء معاناتهم مع احد المواقع التابعة لمؤسسة التطوير الحضري ، حيث  وصفوه  بـ" الوكر " ، الذي بات يستخدم للممنوعات و المخالفات غير الاخلاقية و تعاطي المخدرات و غيرها من الممارسات الرذيلة ، اضافة الى انه اصبح مجمعا للنفايات و المكاره الصحية.
" الوكر " المقصود من قبل الاهالي عبارة عن مبنى يحتوي عدة مخازن تجارية يتبع لمؤسسة الاسكان والتطوير الحضري و هو مهجور منذ عدة اعوام و يقع في منتصف منطقة مأهولة سكانيا ، اضافة الى مجاورته لمدارس ذكور واناث بذات الوقت .
و رغم المناشدات العديدة من الاهالي على مر السنين الا انهم لم يجدوا اذانا صاغية ولم تقم الجهات المعنية بالتدخل لازالة ذلك " الوكر " المؤذي بكل ما تحمله الكلمة من معنى .
المواطنون و حسب مصادر جفرا نيوز اطلقوا صرخة استغاثة لمتصرف اللواء د.ماهر المومني عبر عريضة رسمية تم تقديمها للمتصرفية تحت عنوان " وا متصرفاه " استطاعت جفرا نيوز الاطلاع عليها.
من جهته د.المومني اكد بحديثه لـجفرا نيوز انه خاطب الجهات المعنية اكثر من مرة لانهاء ذلك الوضع وازالة المبنى او ايجاد حل له ، الا انه لم يجد اي تجاوب فعليا مع مطالب المتصرفية والاهالي من قبل تلك الجهات.
و أشار المومني الى ان مدير عام مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري فارس الجنيدي ابلغه ان المؤسسة قامت بالتنسيب لوزارة الاشغال بهدم المبنى منذ مدة طويلة ، الا ان وزارة الاشغال لم تنفذ الهدم ، حيث ان المعاملة جميعها تقبع في ادراج وزير الاشغال سامي هلسة .
بدورها جـفرا نيوز حاولت الاتصال بوزير الاشغال الا انه لم يجب على هاتفه ، وكذلك فعل مدير أشغال محافظة الزرقاء م.جميل المشاقبة.