جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني: الفيصلي فاز بقلوبنا ووضعنا في الصدارة
شريط الأخبار
الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل
عاجل
 

المسلماني: الفيصلي فاز بقلوبنا ووضعنا في الصدارة

جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني أن نادي الفيصلي هو الفائز بالبطولة العربية بنظرنا كأردنيين.

وصرح المسلماني في بيان له بأن الإنجاز الذي حققه الفيصلي هو إنجاز حقيقي للوطن والمليك والشعب وهو مصدر فخر لنا جميعا وبأن نرى اسم وطننا مرفوعا أمام الجميع.

مؤكدا أن الفيصلي حقق حلم الكثير من الشباب الأردني، ومنحنا الأمل للمزيدا من البطولات والإنجازات.

وقال : مبروك للفيصلي الذي مثلنا جميعا فإن أي نادي محلي يشارك خارج الاردن فإنهم يمثل الأردنيين جميعا وأننا نتطلع بأن نرى النشامى والأندية الأخرى في مراكز متقدمة كما شهدنا الفيصلي متمنين له المزيد من الإنجازات.