شريط الأخبار
القبض على مطلوب خطير بحقه 38 طلب أمني في الرمثا شائعات بأسلوب "نصب قانوني" جديد .. والامن العام يردّ الحكومة «حامل»… سخرية الأردنيين بالطعم المر بدء فترة الطعون بنتائج انتخابات ‘‘اللامركزية والبلديات‘‘ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة توقعات برفع أسعار المحروقات الملك يبحث مع كوشنر جهود تحريك عملية السلام المسفر يشكر النواب والعشائر الأردنية ويهاجم القلاب أردنية تتسلق أعلى قمة بأوروبا اشتعال 4 شاحنات في أبو علندا شكوى ضد محافظ جرش سلمها بنفسه للديوان الملكي مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين
عاجل
 

طفل سوري 'لاجئ' في حضن كلب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

جفرا نيوز -
أثارت صورة قاسية لطفل سوري مشرد نائم في حضن كلب بمنطقة بشكتاش باسطنبول تعاطف الناس، كان مغني تركي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، تعبيرا عن تضامنه مع أزمة اللاجئين السوريين، بحسب صحيفة "حرييت".
ونشر المغني خلوق ليفنت، سلسلة تغريدات على موقع تويتر، شاركها الآلاف، وقال إنه تواصل مع الصبي الذي تخلى عنه عمه في تركيا وليس لديه أحد يلجأ إليه بعد هربه من بلد تمزقه الحرب.
ودعا ليفنت المسؤولين إلى مساعدة الأطفال الذين يعانون المصير ذاته، قائلا "على الحكومة أن تتحرك قبل الشتاء، وإلا فإن الكثير من الأطفال سيفقدون حياتهم".
ووفقا لبيانات المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة، تستضيف تركيا أكبر عدد من اللاجئين بالعالم، ويصل عددهم إلى أكثر من 3 ملايين لاجئ سوري مسجل، إضافة إلى 300 ألف لاجئ من جنسيات أخرى.