جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفل سوري 'لاجئ' في حضن كلب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي
شريط الأخبار
موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) ‘‘قانونية النواب‘‘ تشرع بمراجعة الاتفاقيات مع إسرائيل اليوم الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي
عاجل
 

طفل سوري 'لاجئ' في حضن كلب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

جفرا نيوز -
أثارت صورة قاسية لطفل سوري مشرد نائم في حضن كلب بمنطقة بشكتاش باسطنبول تعاطف الناس، كان مغني تركي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، تعبيرا عن تضامنه مع أزمة اللاجئين السوريين، بحسب صحيفة "حرييت".
ونشر المغني خلوق ليفنت، سلسلة تغريدات على موقع تويتر، شاركها الآلاف، وقال إنه تواصل مع الصبي الذي تخلى عنه عمه في تركيا وليس لديه أحد يلجأ إليه بعد هربه من بلد تمزقه الحرب.
ودعا ليفنت المسؤولين إلى مساعدة الأطفال الذين يعانون المصير ذاته، قائلا "على الحكومة أن تتحرك قبل الشتاء، وإلا فإن الكثير من الأطفال سيفقدون حياتهم".
ووفقا لبيانات المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة، تستضيف تركيا أكبر عدد من اللاجئين بالعالم، ويصل عددهم إلى أكثر من 3 ملايين لاجئ سوري مسجل، إضافة إلى 300 ألف لاجئ من جنسيات أخرى.