شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

طفل سوري 'لاجئ' في حضن كلب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

جفرا نيوز -
أثارت صورة قاسية لطفل سوري مشرد نائم في حضن كلب بمنطقة بشكتاش باسطنبول تعاطف الناس، كان مغني تركي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، تعبيرا عن تضامنه مع أزمة اللاجئين السوريين، بحسب صحيفة "حرييت".
ونشر المغني خلوق ليفنت، سلسلة تغريدات على موقع تويتر، شاركها الآلاف، وقال إنه تواصل مع الصبي الذي تخلى عنه عمه في تركيا وليس لديه أحد يلجأ إليه بعد هربه من بلد تمزقه الحرب.
ودعا ليفنت المسؤولين إلى مساعدة الأطفال الذين يعانون المصير ذاته، قائلا "على الحكومة أن تتحرك قبل الشتاء، وإلا فإن الكثير من الأطفال سيفقدون حياتهم".
ووفقا لبيانات المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة، تستضيف تركيا أكبر عدد من اللاجئين بالعالم، ويصل عددهم إلى أكثر من 3 ملايين لاجئ سوري مسجل، إضافة إلى 300 ألف لاجئ من جنسيات أخرى.