جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديل بوسكي: برشلونة أفضل بدون نيمار
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

ديل بوسكي: برشلونة أفضل بدون نيمار

علّق فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، على صفقة رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ديل بوسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية "برشلونة تخلى عن لاعب متقلب المزاج ولا يمتلك مستوى ثابتا، ولذلك أرى أنّ الفريق الكتالوني سيكون أفضل دون نيمار".

ورحل نيمار عن برشلونة بعد فسخ تعاقده بمبلغ 222 مليون يورو ليرتدي القميص رقم 10 في باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما شكل ثلاثيا قويا مع ميسي ولويس سواريز في 3 مواسم.

كما تحدث ديل بوسكي عن ريال مدريد بقوله "الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، له تأثير كبير على البلانكوس، ويمكن الآن مقارنة فريقه بالفترة الذهبية لبرشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا، وخاصة أنّ كليهما نجح في تطوير خط وسط فريقه بصورة واضحة".

واختتم "أتمنى لريال مدريد تحقيق الكثير من البطولات تحت قيادة زيدان، ففي رأيي الملكي هو أفضل فريق في أوروبا".

وحقق ريال مدريد مؤخرًا لقب السوبر الأوروبي بعد الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، لتصبح المرة الرابعة في تاريخه.