شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

ديل بوسكي: برشلونة أفضل بدون نيمار

علّق فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، على صفقة رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ديل بوسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية "برشلونة تخلى عن لاعب متقلب المزاج ولا يمتلك مستوى ثابتا، ولذلك أرى أنّ الفريق الكتالوني سيكون أفضل دون نيمار".

ورحل نيمار عن برشلونة بعد فسخ تعاقده بمبلغ 222 مليون يورو ليرتدي القميص رقم 10 في باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما شكل ثلاثيا قويا مع ميسي ولويس سواريز في 3 مواسم.

كما تحدث ديل بوسكي عن ريال مدريد بقوله "الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، له تأثير كبير على البلانكوس، ويمكن الآن مقارنة فريقه بالفترة الذهبية لبرشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا، وخاصة أنّ كليهما نجح في تطوير خط وسط فريقه بصورة واضحة".

واختتم "أتمنى لريال مدريد تحقيق الكثير من البطولات تحت قيادة زيدان، ففي رأيي الملكي هو أفضل فريق في أوروبا".

وحقق ريال مدريد مؤخرًا لقب السوبر الأوروبي بعد الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، لتصبح المرة الرابعة في تاريخه.