جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي يرد على عرض الزمالك لنيبوشا
شريط الأخبار
عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة و الغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !! عشيرة العبيدات : متمسكين بسيادة القانون في جميع الظروف والاحوال إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين الملك يجتمع بشخصيات سياسية الأحد 46.5% نسبة الاقتراع حتى الخامسة مساء في الموقر ورؤساء لجان قاموا بختم اوراق الاقتراع مسبقا
 

الفيصلي يرد على عرض الزمالك لنيبوشا

رد النادي الفيصلي على العرض الذي قدمه نادي الزمالك، للمدير الفني للفريق نيبوشا، لتولي الإدارة الفنية في النادي الأبيض، واستعجاله الرد قبل الإعلان رسميا عن المدير الفني القادم للقلعة البيضاء.

وأكد سامر الحوراني، عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي، استمرار المدير الفني نيبوشا، في مهمته مع الفريق الأردني، خلال الفترة المقبلة.

وقال الحوراني في تصريح خاص ل "نيبوشا ملتزم بعقده مع النادي الفيصلي، وتركيزه حالياً على مباراة الغد أمام الجزيرة في كأس السوبر".

وأضاف الحوراني "نيبوشا مدرب محترف وكبير وجاء لتحقيق الإنجازات، بجانب العودة من خلال الفريق، للإحتراف في الخليج".

ولفت الحوراني بأن الفيصلي يتمتع بمعنويات عالية قبل خوض مواجهة كأس السوبر غداً أمام الجزيرة في افتتاح الموسم المحلي.

وكان نيبوشا، قد قاد الفيصلي مؤخراً لوصافة بطولة الأندية العربية التي اختتمت في مصر، حيث استطاع أن يخطف أنظار بعض الأندية، وتلقى عرضاً من الزمالك المصري.