شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

الفيصلي يرد على عرض الزمالك لنيبوشا

رد النادي الفيصلي على العرض الذي قدمه نادي الزمالك، للمدير الفني للفريق نيبوشا، لتولي الإدارة الفنية في النادي الأبيض، واستعجاله الرد قبل الإعلان رسميا عن المدير الفني القادم للقلعة البيضاء.

وأكد سامر الحوراني، عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي، استمرار المدير الفني نيبوشا، في مهمته مع الفريق الأردني، خلال الفترة المقبلة.

وقال الحوراني في تصريح خاص ل "نيبوشا ملتزم بعقده مع النادي الفيصلي، وتركيزه حالياً على مباراة الغد أمام الجزيرة في كأس السوبر".

وأضاف الحوراني "نيبوشا مدرب محترف وكبير وجاء لتحقيق الإنجازات، بجانب العودة من خلال الفريق، للإحتراف في الخليج".

ولفت الحوراني بأن الفيصلي يتمتع بمعنويات عالية قبل خوض مواجهة كأس السوبر غداً أمام الجزيرة في افتتاح الموسم المحلي.

وكان نيبوشا، قد قاد الفيصلي مؤخراً لوصافة بطولة الأندية العربية التي اختتمت في مصر، حيث استطاع أن يخطف أنظار بعض الأندية، وتلقى عرضاً من الزمالك المصري.