جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي يرد على عرض الزمالك لنيبوشا
شريط الأخبار
توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش 30 مليون دينار لتمويل بناء مدارس من صندوق الحج جبهة هوائية تؤثرعلى المملكة وأمطار متوقعة بمختلف المناطق إقرار الموازنة في الأردن… للمرة الأولى «شرعنة» وتدشين برنامج رفع الدعم عن السلع والخدمات الأساسية العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !!
عاجل
 

الفيصلي يرد على عرض الزمالك لنيبوشا

رد النادي الفيصلي على العرض الذي قدمه نادي الزمالك، للمدير الفني للفريق نيبوشا، لتولي الإدارة الفنية في النادي الأبيض، واستعجاله الرد قبل الإعلان رسميا عن المدير الفني القادم للقلعة البيضاء.

وأكد سامر الحوراني، عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي، استمرار المدير الفني نيبوشا، في مهمته مع الفريق الأردني، خلال الفترة المقبلة.

وقال الحوراني في تصريح خاص ل "نيبوشا ملتزم بعقده مع النادي الفيصلي، وتركيزه حالياً على مباراة الغد أمام الجزيرة في كأس السوبر".

وأضاف الحوراني "نيبوشا مدرب محترف وكبير وجاء لتحقيق الإنجازات، بجانب العودة من خلال الفريق، للإحتراف في الخليج".

ولفت الحوراني بأن الفيصلي يتمتع بمعنويات عالية قبل خوض مواجهة كأس السوبر غداً أمام الجزيرة في افتتاح الموسم المحلي.

وكان نيبوشا، قد قاد الفيصلي مؤخراً لوصافة بطولة الأندية العربية التي اختتمت في مصر، حيث استطاع أن يخطف أنظار بعض الأندية، وتلقى عرضاً من الزمالك المصري.

 
< script> window.speakol_pid = 886