جفرا نيوز : أخبار الأردن | أردني يشكو من مقاطعة قطر
شريط الأخبار
الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار
عاجل
 

أردني يشكو من مقاطعة قطر

جفرا نيوز

تقدم اردني مقيم بالإمارات بشكوى الى لجنة المطالبة بالتعويضات القطرية ، قال فيها انه تكبد خسائر مالية كبيرة بسبب مقاطعة دول الخليج لقطر.

وقالت وسائل اعلام قطرية ان اللجنة تلقت ، الخميس ، 19 شكوى رسمية وعبر الهاتف من متضررين من مقاطعة قطر ، تمثلت في قطريين عاجزين عن زيارة أبنائهم في السعودية وآخرين لم تُردّ لهم المبالغ المالية من حجوزات الفنادق عن عمرة شهر رمضان الماضي ، وغيرها ليبلع إجمالي الشكاوى والاتصالات خلال الأسبوع السابق 166 حالة.

وبحسب صحيفة العرب فان بين المشتكين شخصا اردنيا قال انه يملك اقامة في قطر.

وبين المشتكي ويدعى محمد إنه تزوج بمنزل في الإمارات وقام بشحن الأثاث من الإمارات إلى قطر قبل الحصار بيوم، وفور قرار الحصار علق الأثاث بالسعودية نتيجة قرار دول الحصار بغلق المنافذ البرية بين المملكة وبين دولة قطر.

واوضح ان هذا الامر دفعه لدفع مبالغ مادية هائلة منذ ذلك اليوم حتى الآن مقابل تخزين الاثاث.

كما اشتكى محمد من انه يمتلك سيارتين في الإمارات وغير قادر على شحنها إلى قطر، وبناء على ذلك قرر بيعها مما تسبب في خسارة مادية كبيرة له لبيعها اضطراراً بهذا الشكل خاصة في الظروف الحالية.