جفرا نيوز : أخبار الأردن | أردني يشكو من مقاطعة قطر
شريط الأخبار
القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء
عاجل
 

أردني يشكو من مقاطعة قطر

جفرا نيوز

تقدم اردني مقيم بالإمارات بشكوى الى لجنة المطالبة بالتعويضات القطرية ، قال فيها انه تكبد خسائر مالية كبيرة بسبب مقاطعة دول الخليج لقطر.

وقالت وسائل اعلام قطرية ان اللجنة تلقت ، الخميس ، 19 شكوى رسمية وعبر الهاتف من متضررين من مقاطعة قطر ، تمثلت في قطريين عاجزين عن زيارة أبنائهم في السعودية وآخرين لم تُردّ لهم المبالغ المالية من حجوزات الفنادق عن عمرة شهر رمضان الماضي ، وغيرها ليبلع إجمالي الشكاوى والاتصالات خلال الأسبوع السابق 166 حالة.

وبحسب صحيفة العرب فان بين المشتكين شخصا اردنيا قال انه يملك اقامة في قطر.

وبين المشتكي ويدعى محمد إنه تزوج بمنزل في الإمارات وقام بشحن الأثاث من الإمارات إلى قطر قبل الحصار بيوم، وفور قرار الحصار علق الأثاث بالسعودية نتيجة قرار دول الحصار بغلق المنافذ البرية بين المملكة وبين دولة قطر.

واوضح ان هذا الامر دفعه لدفع مبالغ مادية هائلة منذ ذلك اليوم حتى الآن مقابل تخزين الاثاث.

كما اشتكى محمد من انه يمتلك سيارتين في الإمارات وغير قادر على شحنها إلى قطر، وبناء على ذلك قرر بيعها مما تسبب في خسارة مادية كبيرة له لبيعها اضطراراً بهذا الشكل خاصة في الظروف الحالية.