جفرا نيوز : أخبار الأردن | أردني يطلق زوجته بعد فشل نجلهما في التوجيهي
شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

أردني يطلق زوجته بعد فشل نجلهما في التوجيهي

جفرا نيوز

أنهى فشل شاب أردني في اجتياز امتحان الثانوية العامة "التوجيهي”، زواج والديه بعد أن قام والده بضرب والدته وتحميلها سبب فشل نجلهما.

ومع إعلان نتائج الثانوية العامة فجر الخميس في العاصمة الأردنية عمان، تفاجأ موظف أردني بعد ذهابه لدوامه الرسمي في ساعات الصباح باتصال من زوجته تخبره فيه بإعلان رسوب نجله في الامتحان، حيث عاد للمنزل غاضبا وانهال بالضرب على زوجته.

وقام الرجل بتطليق زوجته بعد ضربها، حيث اتهمها بالإفراط في ترفيه نجلها وعدم الالتفات لمصلحته، ما دفعه لإعلان انفصاله عنها، وفق ما ذكر موقع "ارم".

ويحظى امتحان الثانوية العامة بأهمية كبيرة في الأردن نظرا لما يترتب عليه من نتائج تحدد مصير الطالب أكاديميا في الجامعة وعمليا بعد ذلك، في ظل البطالة التي تعاني منها شريحة الشباب.